الأقباط متحدون - منسق ائتلاف أقباط مصر بالأقصر:رجال الكنيسة يدعموا السيسي بشخصهم فقط
أخر تحديث ٠٢:٥٩ | الاثنين ١٢ مايو ٢٠١٤ | بشنس ١٧٣٠ ش٤ | العدد ٣١٨٧ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

منسق ائتلاف أقباط مصر بالأقصر:رجال الكنيسة يدعموا السيسي بشخصهم فقط

السيسى
السيسى
كتب : أبوالعز توفيق
 
صرح إميل نظير منسق ائتلاف أقباط مصر بالأقصر، أن ما نقل عن القمص مينا راعي كنيسة العذراء بمركز إسنا قوله خلال مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالأمس بأن السيسي هبة من الله لمصر مجرد تعبير مجازي. 
 
وأضاف نظير  أن القمص مينا تحدث بصفته الشخصية وليس باسم الكنيسة مشددا علي التزام جميع القساوسة بتعليمات البابا تواضروس بعدم الانحياز باسم الكنيسة لأي من المرشحين الرئاسيين. 
 
يذكز أن خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقدته جبهة “مصر بلدي” بقاعة المؤتمرات بمحافظة الأقصر مساء أمس الأحد، بحضور اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق، وقدري أبو حسين محافظ حلوان السابق، واللواء صلاح المعداوي المنسق العام للجبهة، واللواء مصطفي الباز مساعد وزير الداخلية السابق، واللواء حمدي الجزار مساعد وزير الداخلية الأسبق، ومصطفي بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع ومئات المواطنين
تحدث القمص مينا راعي كنيسة العذراء بمركز إسنا جنوبي الأقصر خلال المؤتمر ، و قال أن المشير عبدالفتاح السيسي يشبه أبي الهول فى شموخه وحزمه وقدرته على البناء وأنه هبة من الله لأرض مصر وعليه أن يبتغي النصرة من الله.
 
تابع القمص مينا لقد أنقذ السيسي مصر من حكم الإخوان المسلمين مشيرا الي إنه لم يشعر بقيمته كإنسان قبطي مصري إلا في عهد السيسي. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter