الأقباط متحدون - بالصور وزير الداخلية يعلن عن القبض على عدة خلايا إرهابية ضمنها أجناد مصر
أخر تحديث ٠٣:٠٩ | الاثنين ١٢ مايو ٢٠١٤ | بشنس ١٧٣٠ ش٤ | العدد ٣١٨٧ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالصور وزير الداخلية يعلن عن القبض على عدة خلايا إرهابية ضمنها "أجناد مصر"

وزير الداخلية يعلن عن القبض على عدة خلايا إرهابية ضمنها
وزير الداخلية يعلن عن القبض على عدة خلايا إرهابية ضمنها "أجناد مصر"

كتب – نعيم يوسف
أعلن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم عن القبض على تنظيم "أجناد مصر" وخلايا إرهابية أخرى، في مؤتمر صحفي عقده الوزير ظهر اليوم، الاثنين.

وقال الوزير: "أعلن أمامكم جميعاً أننا الآن فى المرحلة الحاسمة فى تقويض الإرهاب والقضاء عليه بفضل جهود رجال مخلصين يواصلون الليل بالنهار ويبذلون كل الجهد لملاحقة عناصر الإرهاب وضبطهم وحماية المجتمع من شرورهم".

وأضاف: إن أجهزة الشرطة تسابق الزمن فى توجيه ضربات أمنية إستباقية ضد عناصر إرهابية شكلت خلايا عنقودية تستهدف رجال الشرطة والقوات المسلحة وترويع المواطنين لخلق حالة من الإرتباك فى المشهد المصرى 000 وقد نجحت أجهزة الشرطة فى الفترة من 1أبريل الماضي وحتى الآن من ضبط 40 خلية إرهابية ، وعدد 225 متهم من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والمنشآت العامة والخاصة".

وأوضح إبراهيم: أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على خلية إرهابية يتولى قيادتها المتهم / عبدالله هشام محمود حسين "وإسمه الحركى/ حاتم" - طالب بكلية أصول الدين بجامعة وادى النيل للدراسات الإسلامية، وقامت بعمليات إرهابية     وهي استهداف العميد / طارق المرجاوى وإصابة عدد من ضباط الشرطة أمام جامعة القاهرة، واستهداف العميد / أحمد زكى بمدينة أكتوبر إثر تفجير سيارته.

كما ألقت القبض على خلية أخرى يتولى قيادتها سيد أحمد على الشامى - مواليد 28/11/1974 صاحب ورشة خراطة، قامت بعمليات إرهابية ضد مبنى ماسبيرو والنايل سات.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter