الأقباط متحدون - قيادي إخواني: لابد أن يعرف الإعلام ''الأهبل'' كيف يمارس المهنة بضمير
أخر تحديث ٠٠:٢٧ | الأحد ٣٠ ديسمبر ٢٠١٢ | ٢١ كيهك ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٩٠ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

قيادي إخواني: لابد أن يعرف الإعلام ''الأهبل'' كيف يمارس المهنة بضمير

حمدي حسن القيادي بجماعة الإخوان المسلمين
حمدي حسن القيادي بجماعة الإخوان المسلمين

 أكد حمدي حسن، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، رفضه ما وصفه بـ''مسلسل إهانة رموز المسلمين في مصر الأزهر''.


وسرد حسن، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، اليوم الأحد، بعض ما رأه من تجاوزات في حق رموز الإسلام، فانتقد  الإعلامي سيد علي، في قوله بأن ''لا عصمة لأحد حتي الرسول له ما له وعليه ما عليه''، مشيرًا إلى أنها ''قلة أدب وتجاوز غير مقبول ''، وأنه أمر مرفوض كليًا.
ونوه على أن عبد الناصر سلامة، رئيس تحرير الأهرام، سب الشيخ يوسف القرضاوي في مقاله بالأهرام، أمس السبت، وقال في مقاله: ''يريد أن يجعل من نفسه أحد الزعامات الواهية التي أكل عليها الدهر وشرب، وأنه يقفز على المشهد، ويعاني الزهايمر والخرَف والهلوسة، وأنه يعمل لحساب عواصم وأجهزة خارجية، تعبث بأمن الوطن ومقدرات المواطن''.
 
وأوضح ''حسن'' أن ما جاء بمقال ''سلامة'' تجاوزات غير مهنية وسباب غير أخلاقي، مؤكدًا على أن حرية الرأي والتعبير لا تعني قلة الأدب والتجاوز مع العلماء والرموز المحترمة، بل وصلت حتي إلي الأنبياء.
 
وأشار ''حسن'' أن السائق المهني المحترم يستطيع أن يتحكم في سيارته في كافة الظروف والأوضاع، والسائق الأهبل هو الذي يطيش بالسيارة ويصطدم بها في كل من يقابله.
 
وتابع: ''هذا الإعلام الأهبل يجب أن يُقَوّم ويتعلم كيف يمارس المهنة بحرفية وضمير، إذا لم تقم مؤسسات هؤلاء بتقويمهم فالشعب قادر علي ذلك''.
 
وطالب القيادي الإخواني نقابات كلاً من المذيع سيد على والصحفي عبدالناصر سلامة، بالتحقيق معهم وإعلان الشعب بالنتيجة التي توصلوا إليها، قائلاً: '' إهانة نبينا دونه الموت، وإهانة علمائنا ومشايخنا خط أحمر، انتبهوا وتراجعوا أيها الغافلون أو المتغافلون وإلا..''.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.