الأقباط متحدون - جورج إسحاق لـ«قنديل»: مكانك في المساجد يا«أبو البنات»
أخر تحديث ٠٤:٤٧ | الأحد ٣٠ ديسمبر ٢٠١٢ | ٢١ كيهك ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٩٠ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

جورج إسحاق لـ«قنديل»: مكانك في المساجد يا«أبو البنات»

جورج إسحاق
جورج إسحاق
أكد جورج إسحاق عضو جبهة الإنقاذ الوطني أن خطاب الدكتور محمد مرسي ظهر السبت أمام مجلس الشورى أصابه بحالة من الخيبة والإحباط، معتبراً أن حديث الرئيس بعيد كلياً عن الواقع يضرب عصب الشعب المصري في مقتل.
 
وشدد إسحاق في حوار مع برنامج الـ«10 مساءً» على أن مصر تمر بأزمة اقتصادية مميتة، تتطلب معها التحرك السريع لإنقاذ البلاد من الانهيار، واصفاً أداء الحكومة في التعامل مع الأزمات بالضعيف الذي يدل على عدم صلاحيتها.
وسخر عضو جبهة الإنقاذ الوطني، من الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، منوهاً على أنه يعتقد أن مهمته انتهت حيث يجب عليه أن يجلس في المساجد للدعاء إلى الله بإنقاذ البلاد، قائلاً أنه رجل «أبو بنات» غلبان لا يصلح لتحمل المسئولية خلال هذه الفترة.
 
ومن ناحية أخرى، طلب إسحاق من مجلس الشورى ضرورة مراعاة الله في أعمالهم اتجاه الشعب المصري بعد انتقال سلطة التشريع إليهم بصفة مؤقتة، مختتماً بأنه لا يستطيع أحد طرد رموز المعارضة من مصر، حيث سوف يظلوا بها إلى نهاية أعمارهم.     
 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.