الأقباط متحدون - بالفيديو خبير اقتصادي: مرسي يتعامل مع حكومته مثل مبارك وأدخلنا في دائرة الخطر
أخر تحديث ٠٥:٥٩ | الأحد ٣٠ ديسمبر ٢٠١٢ | ٢١ كيهك ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٩٠ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

بالفيديو خبير اقتصادي: مرسي يتعامل مع حكومته مثل مبارك وأدخلنا في دائرة الخطر

الخبير الاقتصادي عبد الخالق فاروق مدير مركز النيل للدراسات الاقتصادية والإستراتيجية
الخبير الاقتصادي عبد الخالق فاروق مدير مركز النيل للدراسات الاقتصادية والإستراتيجية

قال الخبير الاقتصادي عبد الخالق فاروق مدير مركز النيل للدراسات الاقتصادية والإستراتيجية إن الدكتور محمد مرسى تحدث بأرقام ليست لها دلالة اقتصادية واضحة ونحن فى دائرة الخطر.
 
وأوضح أن حديثه عن معدلات السيولة ليس انجازًا اقتصاديًا والرقم لا يعكس أى دلالة على الانجاز، مضيفا أن مرسى يتعامل بنفس الطريقة التي تعامل بها مبارك مع وزرائه بمدح أي أداء رديء لحكومة لا يجب أن تستمر يومًا واحدًا.
 
وأكد الخبير الاقتصادي أن ما يمثل خطورة حقيقية على الاقتصاد، هو عجز الموازنة فهو يزيد ولا يقل ومعدلات التضخم وارتفاع الأسعار في زيادة ، بالإضافة إلى تجاهل نسبة البطالة التي تزيد على 8 ملايين ولا يوجد سياسات تشغيل حقيقية طرحها الرئيس مرسى وهذا الجانب من الاقتصاد المصري تجاهله مرسى تماما في خطابه.
 
وأشار إلى أن بعض الأرقام التي ذكرها مرسى لا يمكن التأكد من دقتها، و أرقام الدين الداخلي تؤكد أننا لسنا في معدل الأمان ، ويتحمل مرسى وزر هذه الحكومة وأخطائها ويجب تشكيل حكومة إنقاذ وطني من أجل إنقاذ الاقتصاد.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.