الأقباط متحدون - فواتير الكهرباء‏ تصعق المواطنين‏ بالوادي الجديد
أخر تحديث ٠٥:٣٣ | الأحد ٣٠ ديسمبر ٢٠١٢ | ٢١ كيهك ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٩٠ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

فواتير الكهرباء‏ "تصعق" المواطنين‏ بالوادي الجديد

فواتير الكهرباء
فواتير الكهرباء
سادت حالة من الاستياء لدي المواطنين بالوادي الجديد نظرا للزيادة الفادحة علي فواتير الكهرباء هذا الشهر بالرغم من عدم انتظام التيار الكهربائي وانقطاعه لفترات طويلة .
 
يقول المواطن طارق حجاج: "فوجئت بمحصل الكهرباء يطلب مني 425 جنيها تحصيل فاتورة الكهرباء عن هذا الشهر، بالرغم من أنني أسكن في شقة حجرتين وصالة, مما أثار غضبي ولم أعلم أنني من المحظوظين بعد أن عرفت ان جاري مطالب بدفع 2800 جنيه لفاتورة الكهرباء الخاصة به.
 
ويضيف محمد عبدالله أنه مطالب بدفع 2500 جنيه فاتورة كهرباء علما بانه يسكن في شقة متواضعة باحد أحياء الخارجة ولا يوجد لديه أجهزة غير الأجهزة الاساسية المتواجدة عند كل مواطن.
 
مشيرا إلى أن محصل الكهرباء أكد أنه من يدفع فاتورة الكهرباء سيحصل علي خصم سيصل الي ألف جنيه الامر الذي ادي الي امتناع المواطنين، غضبا من الارقام الفلكية في الفاتورة. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.