الأقباط متحدون - عاجل.. تسليم طفلي ماركو لأسرتيهما والسلفيون يتوعدون الأقباط بالقرية
أخر تحديث ١٨:٤٢ | الجمعة ٥ اكتوبر ٢٠١٢ | ٢٤ توت ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٠٤ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

عاجل.. تسليم طفلي "ماركو" لأسرتيهما والسلفيون يتوعدون الأقباط بالقرية


 

كتب: جرجس وهيب

أكد السيد جرجس بيباوي، المحامي، في تصريح خاص لـ"الأقباط متحدون"، أن أسرتي الطفلين "نبيل نادي رزق"، 10 سنوات، و"مينا نادي فرج"، 9 سنوات، قد تسلمتهما الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، من مركز شرطة "الفشن".

يُذكر أن المحامي العام لنيابات بني سويف، كان قد قرر الإفراج عن الطفلين المودعين بدار الرعاية "الأحداث"، بقرار من نيابة "الفشن"، وتسلميهما لذويهما، بعد تعهد والدي الطفلين بحسن رعايتهما وتربيتهما، والتعهد بحضورهما أمام النيابة، حال طلب النيابة ذلك.

وكانت نيابة "الفشن" قد قررت إيداع الطفلين دار الرعاية "الأحداث"، حتى يوم الأحد القادم، بعد تحرير محضر ضدهم من أحد مسلمي عزبة "ماركوا"، التابعة للوحدة المحلية لقرية "تلت" بمركز "الفشن"، بمحافظة بني سويف، اتهمهما خلاله بتمزيق "القرآن".

جديرٌ بالذكر أن موقع "الأقباط متحدون" هو أول من أثأر هذه القضية، ونقلها عنه عدد كبير من الصحف المصرية، والمواقع الإليكترونية، والفضائيات المصرية، ووكلات الأنباء العالمية.

يُذكر أنه تجمهر منذ قليل حوالي 400 سلفيًّا، بعزبة "ماركو"، التابعة للوحدة المحلية لقرية "تلت" بمركز "الفشن"، بمحافظة بني سويف؛ اعتراضًا على قرار  المحامي العام لنيابات بني سويف، بالإفراج عن الطفلين، مرددين عددًا من الشعارات التي تطالب بنصرة الإسلام والرسول وإهدار دم من يُسيء للإسلام، ولم يتعرض المتظاهرون لمنازل الأقباط

 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter