الأقباط متحدون - هل ناوي يتجوزك ولا؟
  • ١٢:٣٢
  • الخميس , ١٤ فبراير ٢٠١٩
English version

هل ناوي يتجوزك ولا؟

أماني موسى

صباحك قشطة

٢٩: ٠٧ م +02:00 EET

الخميس ١٤ فبراير ٢٠١٩

إعداد وتقديم - أماني موسي
في بنات بتدخل في علاقة وبتكون مش متأكدة من جدية العلاقة بينها وبني الولد، وعشان هي بتحبه بتقفل عينيها وبقها عشان ميطفش وتقفل ودانها عن أي نصيحة تخليها تعرف الحقيقة، هتطلعي خسرانة..

أول حاجة لو هو بيتجاهل وانتي اللي تهتمي، هو يبعد وانتي اللي تقربي، هو ميتصلش وانتي دايما تتصلي وتلاحقيه، دة معناه ان في خلل في العلاقة دي، خاصة لما نضيق عليهم انه مش مديكي أي عقاد نافع في العلاقة دي أو أي وعد.

لا يسأل عنك ولا يكلمك بانتظام:
كوني على ثقة بأن الشاب عندما يكون جدّيًا لن يترك عددًا من الأيام تمر بدون أن يلاحقك بمكالماته، فهذا دليل على أنه لا يريد أن يخسرك، أما عندما لا تجدينه يكلمك ويقوم بالاطمئنان عنك يوميًا فتأكدي أنه غير جدّي.

مشغول بشكل دائم
عندما تريدين التحدث معه مشغول، وعندما تريدين اللقاء به مشغول، مع أنك بالرغم من انشغالك معظم الأوقات تجيبين على رسائله، وتلغين مواعيدك لأجله.

حديثه سطحي ومختصر ومش بياشركك مشاعره الخاصة او أموره الخاصة

عندما يحدثك عن أمور سطحية جدًا كرحلاته وأصدقائه وسهراته ولا يشاركك أيًا من همومه أو مشاكله الخاصة ويقوم بإنهاء الحديث معكِ بسرعة.

لا يعير أهمية لرسائلك ويأتي ردّه متأخرًا
عندما تفكرين بالاتصال به أو بإرسال رسالة لتسأليه عن حاله فيتأخر بالرد، أو لا يرد عليك أبدًا عندها تأكدي أنك لا تعنينه شيئًا

لا أحد من معارفه يعرف بوجودك
لم يخبر أحداً عنكِ وأنت تعرفين ذلك جيداً، لم يعرّفك على صديقه المقرّب، ولم يذكر موضوع إعجابه بك لأحد.

ينتقد مظهرك بشكل دائم أو يعجب بمظهرك بشكل دائم
يقول لك إنّ عليك أن تضعي ماكياجًا أكثر أو أقلّ، أو أنّ أنفك يحتاج إلى تغيير شكله، ويطلب منك تغيير لون شعرك وطريقة لبسك، فيما أنّ عليه أن يتقبّلك على حالك.

لا يتذكر مواعيدك المهمة
مرّ عيد ميلادك ولم يعدك أو عايدك بجفاف، وبدون بذل أي جهد لكي يجعل هذه المناسبة مميّزة، تخرّجت، أو فزت في مسابقة معيّنة ونسي أن يبارك لك.

لا يفكر إلا في الجنس
سيكلمك كثيراً عن جمال جسدك وعن عشقه له ويحاول الوصول لأي مكاسب مادية في علاقته بكِ، وسيمارس كل المحاولات للضغط عليكِ.

بحياته جوانب كثيرة غامضة
يكون هناك كثير من الأسئلة لا يجيبك عليها في تفاصيل عمله وعلاقاته، وخططه المستقبلية عكس من يريد أن يتزوج بك ستجدينه يطلعك على مخططاته المستقبلية وكل تفاصيل حياته.

يجعلك تنتظرين
الشاب الذي يحبك ويريد بناء علاقة جدية معك لن يدعك تنتظرينه وتحتارين بأمرك أبداً، سيدعوك إلى العشاء ويتقرّب إليك، ويخبرك قصصه الخاصّة، وسيعرّفك على أصدقائه بفخر، ويبذل جهدًا كبيرًا كي يبقيك سعيدة معه.