الأقباط متحدون - إعلان موافقة «الصحة» على «الفياجرا النسائية» الأربعاء
  • ٠١:٥٢
  • السبت , ٢٤ نوفمبر ٢٠١٨
English version

إعلان موافقة «الصحة» على «الفياجرا النسائية» الأربعاء

أخبار مصرية | المصرى اليوم

١١: ٠٨ م +02:00 EET

السبت ٢٤ نوفمبر ٢٠١٨

ندوة وزير الأوقاف و وزيرة الصحة - صورة أرشيفية
ندوة وزير الأوقاف و وزيرة الصحة - صورة أرشيفية

 تعقد، الأربعاء المقبل، أحدى شركات الأدوية مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن موافقة وزارة الصحة والسكان على إطلاق أول دواء لضعف الرغبة الجنسية عند السيدات «الفياجرا النسائية»، بعد إعلان إحدى الدراسات أن السبب الأكبر للطلاق في مصر هو سوء العلاقة الحميمة بين الزوجين.

 
ويعرض خلال المؤتمر الصحفي، أحدث الدراسات لأسباب الطلاق والتي تتعدي نسبتها٥٠٪؜ في السنة الأولى من الزواج للإعلان عن أسباب تردي العلاقة الحميمية، والإعلان عن إطلاق أول دواء لضعف الرغبة الجنسية عند السيدات «الحبة الروز».
 
ومن المنتظر أن يعقد المؤتمر بحضور الدكتور طارق أسعد، أستاذ ورئيس قسم المخ والأعصاب والأمراض النفسية كلية طب عين شمس والدكتور ماجد أبوسعدة، أستاذ أمراض النساء والتوليد والدكتور هاشم بحري أستاذ الأمراض النفسية، والدكتور طارق أنيس أستاذ أمراض الذكورة والدكتور عمر عبدالعزيز أستاذ أمراض النساء والتوليد والدكتور أحمد هارون استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأسرية.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.