الأقباط متحدون - معلومات وتفاصيل جديدة من وزير التعليم بشأن المستوى الرفيع
  • ٠٦:١٠
  • السبت , ٢٤ نوفمبر ٢٠١٨
English version

معلومات وتفاصيل جديدة من وزير التعليم بشأن المستوى الرفيع

أخبار مصرية | الفجر

٥٢: ٠٧ م +02:00 EET

السبت ٢٤ نوفمبر ٢٠١٨

الدكتور طارق شوقي - وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي - وزير التربية والتعليم

 أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل ومعلومات جديدة بشأن المستوى الرفيع، حيث قال إن النظام الجديد يسير كما هو عليه.

 
وأضاف الوزير في تصريحات خاصة لبوابة الفجر،  أنه لا تغيير في أي شيء حتى هذه اللحظة فيما يخص النظام الجديد غير المعلن عنه من قبل.
 
وأضاف الوزير: "ما هو قديم على حاله أما النظام الجديد يوجد كتاب انجليزي "كونكت بلس" مستوى أعلى استجابة لأولياء الأمور، وذلك لأن النظام الجديد لا يوجد به لغة ثانية قبل الصف الرابع الابتدائي".
 
وقال وزير التربية والتعليم إن إضافة كتاب "كونكت بلس" إلي الباقة باللغة الانجليزية يعادل ما كان يعرف قديما بالمستوى الرفيع ويعود كل ذلك على طلاب النظام الجديد، أما طلاب النظام القديم كما هو.
 
وقال الوزير إن كلمة مستوى رفيع قديما تم استبدالها حديثا باثنين من الأشياء هم باقة باللغة الانجليزية، وثانيا تغيير كتاب الانجليزي، ليكون بمستوى أعلى وهو "كونكت بلس" .
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.