الأقباط متحدون - نائبة توجه رسالة قاسية لمنتقدي سفر البرلمانيين إلى روسيا
  • ١٣:١٠
  • الثلاثاء , ١٩ يونيو ٢٠١٨
English version

نائبة توجه رسالة قاسية لمنتقدي سفر البرلمانيين إلى روسيا

محرر المتحدون ن.ى

أخبار وتقارير من مراسلينا

٤٧: ١٠ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨

 نائبة توجه رسالة قاسية لمنتقدي سفر البرلمانيين إلى روسيا
نائبة توجه رسالة قاسية لمنتقدي سفر البرلمانيين إلى روسيا
كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي
وجهت أمل زكريا قطب، عضو مجلس النواب، رسالة قاسية إلى المعترضين على سفر أعضاء مجلس النواب إلى روسيا، لدعم المنتخب المصري في منافسات كأس العالم 2018.
 
وقالت "قطب"، حسب موقع "العالم أونلاين": "اللي عنده اعتراض يخبط راسه في بأجدع حيطة، كل واحد حر، وأنا ممكن أبيع دمي عشان أرفع راس أولاد بلدي"، مضيفة: "لو كان بأيدي كنت جبت تذاكر مجانية لأهلي وأقاربي وزملائي وحبايبي، ولكن للأسف لا يوجد مجاني، ولكن يوجد تخفيض وكله على حسب ظروفه، أنا بس بوضح للتوضيح انما مش رد على المهاترات".
 
وتعرض المنتخب المصري إلى هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث وتسبب خطأ فادح من اللاعب أحمد فتحي، في إحراز الهدف الأول للمنتخب الروسي، في شباك الفراعنة، حيث كان اللاعب الروسي، رومان زوبنين قد سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، وحاول "فتحي"، إبعاد الكرة إلا أنها أخطأت واستقرت في شباك "الشناوي".
 
وأحرز اللاعب الروسي، دينيس تشيريشف، الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة، الـ59 من عمر المباراة، بينما أحرز أرتيم دزيوبا، الهدف الثالث لفريقه.
وتمكن صلاح، من تقليل الفارق بين المنتخب المصري ونظيره الروسي، بهدف أحرزه من ضربة جزاء، في الدقيقة 75، في  أحداث الشوط الثاني من مباراة مصر وروسيا.
الكلمات المتعلقة