الأقباط متحدون - الحكومة تكشف حقيقة اتخاذ قرارات صعبة خلال الأيام المقبلة
  • ٠٥:٢٩
  • الثلاثاء , ١٩ يونيو ٢٠١٨
English version

الحكومة تكشف حقيقة اتخاذ "قرارات صعبة" خلال الأيام المقبلة

أخبار مصرية | مصراوى

٤٥: ٠٨ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ما نشر بالعديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن اتجاه الحكومة لاتخاذ قرارات صعبة ستؤثر على المواطن بشكل كبير خلال ساعات وعلى المواطن تحملها لأنها تصب في مصلحته وذلك وفقاً لتصريحات منسوبة إلى وزير التموين.

 
وقال المركز في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم، إنه بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، نفت صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن وزير التموين لم يدل بأي تصريحات تتعلق بهذا الشأن على الإطلاق.
 
وأضافت: "ما يتم تداوله عار تماماً من الصحة ويهدف لإثارة البلبلة بين المواطنين".
 
وأضافت الوزارة أن كل فرد يستفيد من دعم البطاقات التموينية بقيمة 50 جنيهًا، وذلك في إطار برنامج متكامل للحماية الاجتماعية، يراعي في المقام الأول الطبقات الأقل دخلاً والفئات الأولى بالرعاية.
 
وناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة بضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات والتي قد تؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى، يرجى الاتصال على الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280).
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.