الأقباط متحدون - محامي يقدم بلاغ في خالد منتصر بعد السخرية من الشناوي
  • ١١:٤٥
  • الثلاثاء , ١٩ يونيو ٢٠١٨
English version

محامي يقدم بلاغ في خالد منتصر بعد السخرية من "الشناوي"

محرر المتحدون ن.ى

أخبار وتقارير من مراسلينا

٠٦: ٠٦ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨

خالد منتصر
خالد منتصر
كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي
تقدم أيمن محفوظ المحامي، ببلاغ ضد الكاتب والإعلامي في قناة "دريم" خالد منتصر، بعد انتقاده لموقف اللاعب محمد الشناوي، بعد رفضه لجائزة أحسن لاعب في المباراة أمام أوروجواي، لأنها مقدمة من شركة خمور.
 
كانت منتصر، قد انتقد موقف اللاعب عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن مثل هذه الشركات ترعى الأندية في الخارج بشكل طبيعي، ويجب عليه ألا يقبل الاحتراف في واحدة منها.
 
وحسب موقع "أفاق حرة"، فقد قال مقدم اللاغ، إن منتصر تهكم "عن رفض الشناوي خمر الدنيا وذلك رغم انتظاره انهار خمر الاخره واضاف ان الشناوي قد يطلب جلد شارب الخمر ويضر بالسياحه كما سخر من العلاجات النبويه واسهب ان رفض الخمر لايخرج الا من الدواعش ويكون بهذا خالد منتصر قد انكر ما هوثابت من الدين".
 
واتهم مقدم البلاغ، منصر بأنه "سخر من كل من يتمسك بدينه ويمتنع عن المحرمات وهذا ياتي من التحالف الشيطاني لهدم وتشويه الاسلام ووصف الاسلام بانه دين غير صالح للتماشي مع الحضاره رغم ان الفيفا احترم تصرف الشناوي واثني عليه بعدم تسليم الجائزه للاعب المسلم".
 
وطالب بـ"فرض العقوبات الملائمه مع الزام قناه دريم بتنزيل اعتذار عما بدر من خالد منتصر وكلي ثقه في اداره القناه العظيمه لتنفيذ ذلك وان تبرئ نفسها من تصريحات خالد منتصر الغير مسئوله وقد حمل البلاغ رقم 6926 لسنه 2018 عرائض النائب العام".