الأقباط متحدون - الحكومة تكشف حقيقة إقامة مدينة تركية على أراضي مصر
  • ٠٥:٥٤
  • الثلاثاء , ١٩ يونيو ٢٠١٨
English version

الحكومة تكشف حقيقة إقامة مدينة تركية على أراضي مصر

أخبار مصرية | الفجر

٣٨: ٠٩ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 نفي مركز معلومات مجلس الوزراء ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية و صفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن موافقة  الحكومة  على تخصيص مليون متر من أراضي الدولة لإقامة مدينة صناعية تركية عليها، وقد قام المركز بالتواصل مع وزارة التجارة والصناعة, والتي نفت صحة تلك الأنباء تماماً, مؤكدة عدم تلقيها أي طلبات لإقامة مدينة صناعية تركية جديدة على أرض مصر، مشيرة إلي أن كل ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف لإثارة البلبلة بين المواطنين.

 
وفي سياق متصل، أعلنت  الوزارة عن تقدمها تسهيلات كبيرة للمستثمرين الجادين سواء محليين أو أجانب وأنها حاليا تبحث توفير الأراضي أمام المستثمرين لسد الطلب المتزايد على الأراضي.
 
وفي النهاية ناشدت  الوزارة وسائل الإعلام المختلفة توخي الحذر في نشر الأخبار والرجوع للمصادر الرسمية بالوزارة قبل نشر أي أخبار منعا لإثارة البلبلة بين المواطنين .
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.