الأقباط متحدون - الحكومة تنفي وقف المخصصات التموينية لغير مُحدِّثي البيانات خلال رمضان
  • ١٧:١١
  • الجمعة , ١٢ مايو ٢٠١٧
English version

الحكومة تنفي وقف المخصصات التموينية لغير مُحدِّثي البيانات خلال رمضان

أخبار مصرية | المصري اليوم

٢١: ٠٩ م +02:00 EET

الجمعة ١٢ مايو ٢٠١٧

وزير التموين، علي المصيلحي
وزير التموين، علي المصيلحي

جددت الحكومة دعوتها المواطنين الذين تحتاج بطاقاتهم التموينية لتحديث بياناتها إلى سرعة التوجه لمكاتب التموين والبريد على مستوى الجمهورية، فضلاً عن الموقع الإلكتروني «www.tamwin.com.eg»، وذلك لتحديث بياناتهم قبل 30- 6- 2017، أخذاً في الاعتبار أنه سيتم إدخال البيانات المحدثة إلى قاعدة البيانات، التي يتم إعدادها في 1- 7- 2017.

وأكدت الحكومة، في بيان لمجلس الوزراء، الجمعة، عدم صحة الشائعات التي ذكرت أن المواطنين الذين تحتاج بطاقاتهم إلى تحديث لن يحصلوا على مخصصاتهم التموينية الخاصة بشهر رمضان المعظم.

وناشدت الحكومة المواطنين استمرار التعاون من أجل دعم جهود الدولة لتطوير منظومة الدعم، من خلال الإسراع في تحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية، بما يخدم الفئات المستحقة لخدمات تلك المنظومة، حيث تشير الإحصائيات إلى أن عملية تحديث البيانات ستشمل حوالي 19 مليون مواطن مقيدين في 4.5 مليون بطاقة تحتاج بياناتهم إلى تحديث.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.