الأقباط متحدون - اسأل الرئيس.. تطبيق جديد لتعزيز التواصل بين السيسي والشعب
  • ٢٣:٢٦
  • السبت , ٢٢ ابريل ٢٠١٧
English version

"اسأل الرئيس".. تطبيق جديد لتعزيز التواصل بين السيسي والشعب

أخبار مصرية | الوطن

٠٩: ٠٨ م +02:00 EET

السبت ٢٢ ابريل ٢٠١٧

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

 أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب انطلاق مبادرة "اسأل الرئيس"، وهي عبارة عن تطبيق رقمي تم إطلاقه على الموقع الإلكتروني للمؤتمر الوطني للشباب، في إطار حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية.

 
ويمكن للمواطنين من خلاله توجيه أسئلة للرئيس وتسجيل كل استفساراتهم والتعبير عن آرائهم بمنتهى الشفافية، وتأتي هذه المبادرة إيماناً من الرئيس بالتواصل المباشر مع جميع المواطنين ممن لم تتوافر لهم فرصة حضور المؤتمر.
 
ويمكن للمواطنين الراغبين في طرح أسئلتهم الدخول على الموقع الإلكتروني اعتباراً من اليوم السبت 22 أبريل 2017، والتسجيل على الرابط التالي:
 
 
وسوف تقوم إدارة المؤتمر الوطني الشباب بجمع تلك الأسئلة، وسيجيب الرئيس بالإجابة عن بعضها بنفسه خلال فعاليات المؤتمر الدوري للشباب المقبل، والمنتظر أن يُعقد بمحافظة الإسماعيلية في الفترة من 25-27 أبريل الجاري.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.