الأقباط متحدون - وزير الداخلية يعقد اجتماعا مع مساعديه لبحث مكافحة الإرهاب
  • ١٨:١٢
  • السبت , ٢٢ ابريل ٢٠١٧
English version

وزير الداخلية يعقد اجتماعا مع مساعديه لبحث مكافحة الإرهاب

أخبار مصرية | الوطن

١٥: ٠٨ م +02:00 EET

السبت ٢٢ ابريل ٢٠١٧

اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية
اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية

 عقد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، مساء السبت، اجتماعا مع عدد من مساعدي الوزير والقيادات الأمنية.

 
يأتي ذلك في إطار متابعة تنفيد السياسات الأمنية وتقييم الأداء الأمني واستعراض المهام والأهداف الحالية والمرتقبة .
 
في بداية الاجتماع، أعرب الوزير عن تقديره لجميع رجال الشرطة على ما يبذلونه من تضحيات وجهد مخلص فعال خلال الفترة الأخيرة وهو ما كان له بالغ الأثر في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية والتي ساهمت في القضاء على عدد من البؤر الإرهابية ومواجهة كل أنماط الجريمة وعناصرها والخارجين عن القانون .
 
كما استعرض منهجية عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة التي تزخر بالتحديات الأمنية، وشدد عبدالغفار على ضرورة تكثيف الأداء الأمني الميداني وتصفية جميع البؤر الإجرامية وملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ومواجهة كل مظاهر الخروج عن القانون بكل حسم وحزم وعدم التهاون مع أي جريمة من شأنها المساس بأمن الوطن والمواطن، في إطار كامل من احترام حقوق الإنسان.
 
وفي ذات الإطار فقد استعرض محاور الخطة الأمنية الشاملة الموضوعة لمواجهة التنظيمات الإرهابية ومنع جنوحها لتصعيد عملياتها العدائية ضد الدولة المصرية خلال المرحلة الراهنة وإجهاض مخططاتهم الخسيسة ضد الوطن ومقدراته ودعائم أمنه واستقراره .
 
كما شدد على أهمية تكثيف الخدمات الأمنية على المنشآت المهمة والحيوية، في ظل التحديات الأمنية وتسيير الأقوال والدوريات الأمنية المدعومة بمجموعات مسلحة بكل الطرق والمحاور، وتعيين خدمات سرية لرصد العناصر المخربة والتعامل معها، واتخاذ كل الإجراءات والتدابير الكفيلة بحماية الجبهة الداخلية، خاصةً في ظل تعاظم حجم التحديات غير المسبوقة التي تواجه الوطن .
 
وفي نهاية اللقاء، أكد الوزير على ثقته الكاملة في عزيمة وإصرار رجال الشرطة وإيمانهم برسالتهم الوطنية وقدرتهم على اجتثاث الإرهاب وفرض الأمن والاستقرار بربوع الوطن .
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.