الأقباط متحدون - عبد العال خلال لقاء البابا: أحداث الكنائس مؤامرة كبرى ضد الوطن
  • ١٦:٥٧
  • السبت , ٢٢ ابريل ٢٠١٧
English version

عبد العال خلال لقاء البابا: أحداث الكنائس مؤامرة كبرى ضد الوطن

٤٤: ٠٧ م +02:00 EET

السبت ٢٢ ابريل ٢٠١٧

عبد العال خلال لقاء البابا
عبد العال خلال لقاء البابا

 زار الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، مساء اليوم، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة المرقسية.

 
و​قدم رئيس المجلس باسمه واسم نواب المجلس جميعًا، خالص التهنئة القلبية للبابا، والأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيًا أن تعود هذه الأيام المباركة، وقد عم الأمن والاستقرار ربوع الوطن.
 
كما قام رئيس المجلس بمواساة البابا تواضروس في شهداء الحادثين الآثمين، اللذين تعرضت لهما الكنيستين، وراح ضحيتهما العديد من المصريين، في يوم عيدهم.
 
وقال رئيس المجلس: إن مثل هذين الحادثين ومن قبلهما الحادث الذي وقع بالكنيسة البطرسية بالعباسية، ما هي إلا حلقة من حلقات مؤامرة كبرى تحاك للوطن؛ للنيل من تماسك لحمته وأمنه واستقراره.
 
بدوره، أثنى رئيس المجلس على المواقف الوطنية المشرفة لقداسة البابا، في الحث على الوحدة، والتئام المصريين جميعًا، مسلمين ومسيحيين أمام هذه الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الوطن، من جماعات مناهضة للحياة، تشوه وجه الإسلام، الذي لا يقر الاعتداء على الأبرياء، ويحفظ للإنسان كرامته وعرضه وماله، مؤكدًا أنهم لن يستطيعوا أن يخرسوا أجراس الكنائس التي ستظل تقرع، وسيظل المصريون على تماسكهم.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.