الأقباط متحدون - بالصور.. القصة الكاملة لمحمود بيومي قتيل كافيه كيف.. رفض دفع الفاتورة قتلوه
  • ٠٨:٠٠
  • الثلاثاء , ٧ فبراير ٢٠١٧
English version

بالصور.. القصة الكاملة لمحمود بيومي قتيل كافيه "كيف".. رفض دفع الفاتورة قتلوه

٤٠: ٠٤ م +02:00 EET

الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠١٧

 محمود بيومي و خطبتة
محمود بيومي و خطبتة

كتبت – أماني موسى
شهدت مصر الجديدة جريمة قتل يوم الأحد الماضي إثر انتهاء مباراة مصر والكاميرون في بطولة الأمم الأفريقية... نورد تفاصيلها بالسطور المقبلة.

- قُتل الشاب محمود بيومي، على يد أحد العاملين بكافيه "كيف" بمصر الجديدة بعد مباراة مصر والكاميرون مساء الأحد، حيث ام مدير المكان بإغلاق جميع الأبواب بعد انتهاء المباراة وطالبوا الجميع بدفع حساب المشروبات، وهو الأمر الذي أزعج الكثيرين، وقالوا طب نخرج البنات وبعدين سنحاسبكم بس مينفعش تقفلوا علينا الباب، ودخل محمود في مشاداة مع أحد العاملين بالمطعم، فقام العامل بضربه بمطواة بجوار في صدره وأدت إلى وفاته فور وصوله مستشفى كليوباترا.

- قال اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إن المتهمين الثلاثة، الذين تم ضبطهم في واقعة قتل الشاب محمود بيومي، داخل كافية مصر الجديدة، لم ينكروا ما جاء ضدهم في الواقعة، والمتهم الرئيسي يدعى "عمرو"، والذي أقر بتوجيه طعنات للشاب المجني عليه بـ"ماشة الفحم".

- تم عرضهم على النيابة صباح اليوم لبدء التحقيقات.

- كان مدير الكافية قد حرض العمال على الشاب لتلقينه "علقة ساخنة"، عقب تبادل الطرفين الشتائم للخلاف السالف الذكر.

- قالت تحريات النيابة، أن المجني عليه كان برفقته خطيبته وأنه طلب من مدير الكافيه إخراجها وبقية البنات، وأنه سيدفع المبلغ لكنهم رفضوا، فقام بدفع المبلغ وأثناء انصرافه تجددت المشادة الكلامية وأسفرت عن قيام أحد العمال بالكافيه بضربه بسلاح أبيض ليسقط غارقًا في دماءه.

- كشف اللواء إبراهيم صابر، رئيس حي مصر الجديدة، إن كافيه "كيف" الذي وقعت به حادثة قتل شاب قد أغلق عدة مرات بسبب مخالفته للقانون ومخالفات بنائية وإدارته لنشاط دون ترخيص من الحي لكنه كان يعاود الفتح بالمخالفة للقانون.

- كما كشفت تحقيقات النيابة، أن الواقعة بدأت بخروج 12 فرد من المطعم بينهم 3 فتيات من "الكافية" ورفضوا دفع فاتورة قدرها 1200 جنيه، إجمالي فاتورة الحساب الخاصة بهم أثناء مشاهدة مباراة مصر والكاميرون، وتدخل مدير المطعم أسامة النجار لفض الاشتباك وتخفيض الفاتورة إلى 900 جنيه، وبالفعل دفعوها وأثناء خروجهم قام عمال المطعم بالاشتباك مع الشباب وقام أحدهم بطعن الشاب محمود بيومي فسقط قتيلاً في الحال.