الأقباط متحدون - بالفيديو.. نجوم المنتخب: كوبر من أفضل المدربين.. وحاولنا إسعاد الشعب المصري قدر المستطاع
  • ٠٣:٥٨
  • الثلاثاء , ٧ فبراير ٢٠١٧
English version

بالفيديو.. نجوم المنتخب: "كوبر" من أفضل المدربين.. وحاولنا إسعاد الشعب المصري قدر المستطاع

٤١: ٠٧ م +03:00 EEST

الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠١٧

نجوم المنتخب
نجوم المنتخب

كهربا: الفريق يتحسن من مباراة لأخرى.. والسعيد: شعرت أننا سننتصر أمام بوركينا فاسو

كتب - نعيم يوسف

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها هنا العاصمة، المذاع على شاشة قناة "سي بي سي" الفضائية، أمس الاثنين، عددًا من نجوم المنتخب الوطني، وهم عبدالله السعدي، وأحمد فتحي، وكهربا، وأحمد حجازي، وذلك بعد خسارة المنتخب الوطني لكأس الأمم الأفريقية، أمام الكاميرون في مباراة النهائي يوم الأحد الماضي، التي أقيمت في الجابون.

غياب بعض اللاعبين
وقال عبدالله السعيد، إنهم تأثروا تأثرا كبيرا بغياب حسام غالي، وباسم مرسي عن الفريق، لافتا إلى أن "المدرب يختار وفقاً لرؤيته وهذا حق أصيل له ولا يجوز لأحد التدخل فيه، وليس لى علاقة بأسماء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر"، موضحًا "أى لاعب موجود فى المنتخب أياً كان اسمه سينفذ كلام المدرب والتعليمات التى يحصل عليها، ولو تم استبعاد حجازى ونزل سعد سمير سينفذ نفس التعليمات".

الخسارة والمكسب
وعن ضياع ضربة الجزاء منه، قال: شعرت أننا لن نخسر رغم تضييعي ضربة الجزاء، وقد أخبرت اللاعبين بذلك بعد نهاية المباراة.. وضيعت ضربات جزاء قبل ذلك، لكننى شعرت أننا سننتصر أمام بوركينا فاسو، وضعت الكرة فى زاوية لكنها كانت ضعيفة".

هيكتور كوبر
ويرى اللاعب أحمد فتحي، أن هيكتور كوبر من أفضل المدربين الذين تعامل معهم، كاشفًا أنه "يعرف عمله جيدا، ولا يركز مع الإعلام، ومن المفترض أن يجد مساندة".

عشوائية المنتخب
ولفت "فتحي" إلى أن "منتخب مصر ليس عشوائيا، بل الفريق ملتزم بتعليمات هيكتور كوبر بدقة، من الممكن أن يكون أداءنا دفاعيا، فلا أحب أن يدخل مرمى فريقي هدفا، ولكننا فريق منظم"، مشيرا إلى أن المنتخب يتصدر المجموعة في تصفيات كأس العالم، ووصل لنهائي أمم إفريقيا بعد غياب 7 سنوات .. فكيف يكون عشوائيا؟.

المنتخب والشعب
من جانبه، يقول أحمد حجازي، إن الاعبين كان هدفهم واحد وهو إسعاد الشعب المصري قدر المستطاع، لافتا إلى أنه خاض نهائيات كثيرة في إفريقيا، ولكن ليس مثل نهائي الكاميرون لأن الإصابات حرمتنا من لاعبين كثيرين، موضحًا: "بوركينا فاسو كانت أصعب مباراة في البطولة، لأنها كانت أمام فريق قوي بدنيًا ويلعب بجماعية كبيرة".

التزام اللاعبين
اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، أكد أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى، مؤكدا أن اللاعبين ملتزمين بتعليمات الجهاز الفني، في كل مباراة لأنه صاحب الرؤية الفنية للفريق، موضحا: "كنا نشعر بقدرتنا على الوصول للنهائي وهو ما تحقق".

الهواري يعتذر
أما حازم الهواري، عضو اتحاد الكرة المصري، فقد أشار في مداخلة هاتفية مع البرنامج إلى أن أغلبية لاعبي منتخب مصر كانوا يلعبون النهائي وهم مصابون وعلى رأسهم أحمد حجازي ومحمد النني بالإضافة إلى أن عصام الحضري كانت درجة حرارته 39 قبل النهائي، مضيفًا: "إحنا آسفين كنا عايزين نسعدكم لكن هذه هي كرة القدم".