الأقباط متحدون - هجوم شديد على تجسيد رجال الشرطة في مسلسلات رمضان.. ومنير بيمجد نفسه
أخر تحديث ٠٧:٥٤ | الجمعة ١٠ يونيو ٢٠١٦ | ٣بؤونة ١٧٣٢ش | العدد ٣٩٥٥ السنة التاسعة
إغلاق تصغير

هجوم شديد على تجسيد رجال الشرطة في مسلسلات رمضان.. و"منير بيمجد نفسه"

تعبيرية
تعبيرية

 سخرية واسعة من محمد رمضان ونيللي كريم بسبب الدراما الرمضانية

كتب - نعيم يوسف
منذ عدة أعوام، ويعتبر شهر رمضان، هو أكثر فترة لاستهلاك المسلسلات، وخلال أيامه تُكرس شبكات الفضائيات كل قنواتها لعرض المسلسلات، الأمر الذي يجعل المشاهد لا يمتلك الوقت لمتابعة كل المسلسلات، إلا أن هذا الموسم الرمضاني تعرض للعديد من الانتقادات، والهجوم عليه. 
 
منير.. والمغني
اتهم الناقد الفني، والكاتب الصحفي طارق الشناوي، الفنان محمد منير، بأنه "يمجد نفسه" في حلقات مسلسل "المغني" الذي يروي قصة حياته، موضحًا أن -منير- لا يجيد التمثيل وهذا ليس عيبًا، مشيرًا إلى أنه جسد خلال حلقات المسلسل شخصيته الحقيقية، ولا يجسد فيه شخصية أخرى نحكم من خلالها على أدائه التمثيلي.
 
 

رجال الشرطة في الدراما
أما الإعلامي عمرو أديب، فقد هاجم الأعمال الرمضانية، التي تجسد دور ضباط الشرطة، موضحًا أنها تقدم الدولة على أنها "بوليسية"، وهذا الأمر عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن هناك ممارسات خاطئة يجسدها الفنانون الذين يجسدون أدوار رجال الأعمال وهذا شىء خاطئ، مشيدًا بمسلسل "خطوات شيطانية"، مضيفًا: منتظرين بسمة من مسلسل الزعيم عادل إمام ومسلسل نيللي وشريهان كوميديا ترسم بهجة. 
 
محمد رمضان.. والأسطورة
هذا، وقد تعرض مسلسل "الأسطورة" الذي يقدمه الفنان محمد رمضان، لسخرية لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خطأ وقع فيه البطل الذي يقوم بأداء دور شخصيتين فيه، حيث كان يرتدي نفس الساعة، وسخروا منه قائلين إن محمد رمضان بطل العمل ذاته ارتبك ولم يعد يعرف إكسسوار كل شخصية.
 
نيللي كريم.. وسقوط حر
لم تسلم الفنانة نيللي كريم، من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صمتها الكثير في أولى حلقات مسلسلها الجديد "سقوط حر"، لأنها تجسد شخصية إنسانة مريضة نفسيًا، ومازح البعض نيلللي كريم، وقالوا عنها إنها لم تتقاض أجر للحلقات الأولى من المسلسل لهذا فهي صامتة تماماً، بينما علقت "كريم" على ذلك قائلة: "مسخرة".

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter