الأقباط متحدون - حجازى يتهم مسئولى سجن العقرب بتعذيبه
أخر تحديث ١٤:١٠ | الثلاثاء ١٥ ابريل ٢٠١٤ | برمودة ١٧٣٠ ش ٧ | العدد ٣١٦٠ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

حجازى يتهم مسئولى سجن العقرب بتعذيبه

البلتاجى وحجازى
البلتاجى وحجازى


صفوت حجازى القيادى الإخوانى المتهم فى قضية " الهروب من وادى النطرون "، والمتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى و130 آخرين من قيادات الإخوان وحزب الله وحماس، تحدث اثناء نظر القضية وقال أنهم يعذبونه بسجن شديد الحراسة وقال له المستشار الشامى هو حضرتك بتنضرب فقال لا موضحا أنهم يتعرضون للشتم وطالب بإدخال الصحف لهم وأنهم يقضون بالزنزانة 23 ساعة وأتهم اللواء محمد خلوصى مساعد مدير مباحث السجن بالتشديد عليهم .

وكانت المحكمة قد واجهت الرئيس المعزول بالفيديو الذى يتحدث فيه اثناء مداخلته مع قناة الجزيرة عقب اقتحام السجون وتهريب المتهمين وساءلته هل هذا صوتك فأجابها مرسى أن المحكمة ليست مختصة بمحاكمة رئيس الجمهورية لأنها ليست ذات اختصاص ولائى لمحاكمة رئيس الجمهورية، وهذا الانقلاب هو ما ادى الى وجودى فى هذه المحكمة وانا أحترم المستشار شعبان السشامى وإخوانه ولكن أرفض التعامل معها بالكلية، وقال أريد من الناس جميعا أن يعلموا هذا ويستمروا فى ثورتهم ضد الانقلاب وإن غدا لناظره لقريب وهذة الإجراءات باطلة ولن اتعامل معها احتراما للقانون.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.