الأقباط متحدون - فتحي سرور: اعتزلت الحياة السياسية تماماً.. ولا أفكر في كتابة مذكراتي
أخر تحديث ٠٣:٤٧ | السبت ٢٧ اكتوبر ٢٠١٢ | ١٦ بابة ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٢٦ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

فتحي سرور: اعتزلت الحياة السياسية تماماً.. ولا أفكر في كتابة مذكراتي


 أعلن الدكتور فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، اعتزاله الحياة السياسية تماماً، وقال فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إنه سيتفرغ لأبحاثه القانونية ومؤلفاته بعيداً عن الحياة العامة، ولا يفكر إطلاقاً فى كتابة مذكراته، وسيترك الأمر لتلاميذه.

 
وأضاف الدكتور سرور أنه يشعر بآلام شديدة بسبب المعاناة التى عاشها فى الفترة الأخيرة والإحساس بالظلم، لكنه يكن التقدير والإجلال لقضاء مصر العادل الذى أنصفه، وقال: أكتفى بالقول إن فى مصر قضاة.
 
وشدد الدكتور سرور على أنه لم يدل بأى تصريحات لصحف أو مواقع إخبارية، ونفى ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعى من أنه يدرس ملف قضية الرئيس السابق مبارك استعداداً للدفاع عنه، وقال إن هذه شائعات ملفقة عارية تماماً من الصحة.
 
وحذر سرور من نقل أى تصريحات مسيئة ومغلوطة تنسب إليه، مؤكداً أن تصريحه هذا لـ«المصرى اليوم» هو أول وآخر علاقة له بالإعلام بعد خروجه من محبسه.
 
وكانت محكمة جنايات القاهرة، أيدت الثلاثاء الماضى قرار غرفة المشورة بإخلاء سبيل سرور، على ذمة قضية الكسب غير المشروع.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.