الأقباط متحدون - أسرة ضحية السفارة الأمريكية: الداخلية بتشوه صورة الفقيد
أخر تحديث ٠٤:٣٢ | السبت ١٥ سبتمبر ٢٠١٢ | ٤ توت ١٧٢٩ ش | العدد ٢٨٨٤ السنة السابعة
إغلاق تصغير

أسرة ضحية السفارة الأمريكية: "الداخلية" بتشوه صورة الفقيد

خال رشاد اسماعيل ضحية اشتباكات السفارة الامريكية
خال رشاد اسماعيل ضحية اشتباكات السفارة الامريكية

 نفت أسرة ضحية اشتباكات السفارة الأمريكية، ما أكدته الداخلية من إتهام نجلهم في 16 قضية سابقة من بينهم قضايا مخدرات وسلاح وضرب، واصفين بيان الداخلية بالاتهام الباطل الذي يهدف لتشويه صورة الضحية.

 
وقالت سامية حجاج لـ"الوطن": "إن نجلها سبق اتهامه في قضية واحدة بسبب توقيعه على إيصال أمانة بمبلغ 1000 جنيه، وتأخر عن سداد المبلغ، مؤكدة أنه تم سداد قيمة الإيصال والانتهاء من القضية، وأشارت أن قيمة الإيصال كانت ثمنًا لكمية من فاكهة البرتقال التي كان يتسوردها من الشرقية".
 
واتهم أحمد إبراهيم خال الضحية، وزارة الداخلية بتشويه صورة الفقيد، وتغيير الحقيقة، وأكد أن زميل الضحية ويدعى "سيد" الذي شهد في المحضر رقم 25ج بتاريخ اليوم الجمعة، والذي تم تحريره في قسم شرطة إمبابة، تعرض للضرب والسحل لتغيير أقواله، بعد أن اتهم الأمن المركزي بقتل صديقه في محيط السفارة الأمريكية، وأجبروه على الإقرار بمقتل الضحية عقب اشتباك نشب بينه وبين صديقه، مضيفًا "وتم نقله إلى قسم شرطة قصر النيل ويتم احتجازه الآن بدون أي تهمه، ويتعرض للضرب لتغيير أقواله".
 
وكان بيان صدر من وزارة الداخلية أوضحت فيه أن المتوفي سبق اتهامه في 16 قضية 3 سرقة، 4 ضرب ، 5 مخدرات ، 2 شيك ، قضية سلاح ، قضية هروب من المراقبة، وحكم عليه حضورياً بالحبس سنة.

 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.