الأقباط متحدون - ياسر على: الرئيس ناقش مع مساعديه أحداث السفارة وزيارة أوروبا
أخر تحديث ٢٣:١٥ | السبت ١٥ سبتمبر ٢٠١٢ | ٤ توت ١٧٢٩ ش | العدد ٢٨٨٤ السنة السابعة
إغلاق تصغير

ياسر على: الرئيس ناقش مع مساعديه أحداث السفارة وزيارة أوروبا

ياسر على
ياسر على
أكد الدكتور ياسر على المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن اجتماع الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية اليوم، مع الهيئة الاستشارية ومساعدى رئيس الجمهورية تضمنت النقاش حول زيارة الرئيس الأخيرة إلى إيطاليا وبلجيكا، وأهم النتائج التى أحرزت من الزيارة والقضايا التى نوقشت خلالها.
 
وعرض الرئيس خلال الاجتماع المستجدات الأخيرة للمشهد السياسى الأخير حول أحداث السفارة الأمريكية، واطلعهم على القرار الخاص بالتعامل مع الاحتجاجات والأسلوب الذى تم من خلاله التعامل معها. 
 
وأضاف على، أن اجتماع اليوم ناقش أيضاً مهام الهيئة الاستشارية وتم الاتفاق على شكل مبدئى لمهام أعضاء الهيئة سيتم مناقشته بالتفصيل الأسبوع القادم. 
 
ونفى على أن يكون الاجتماع تضمن تولى الدكتور محمد سليم العوا لمهام استرداد الأموال من الخارج، قائلاً "هذا الملف لم يناقش من الاجتماع".

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.