الأقباط متحدون - دايمًا باشتكي من الصيانة وماحدّش بيعبَّرني.. أول ظهور لسائق جرار محطة مصر
  • ١٤:٠٠
  • الاربعاء , ٢٧ فبراير ٢٠١٩
English version

"دايمًا باشتكي من الصيانة وماحدّش بيعبَّرني".. أول ظهور لسائق جرار محطة مصر

أخبار مصرية | مصراوي

٤٥: ١٠ م +02:00 EET

الاربعاء ٢٧ فبراير ٢٠١٩

سائق القطار
سائق القطار

 كشف علاء فتحي، سائق جرار حادث محطة مصر، عن كواليس سير الجرار بمفرده بعد نزوله للتشاجر مع سائق جرار آخر في أثناء إجرائهما "مناورة".

وقال فتحي، خلال لقائه مع برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "one"، مساء اليوم الأربعاء، إنه ليس سائق قطار ولكنه يقود العربات بعد عودتها من الرحلات والنزول بها إلى الورشة لصيانتها.
 
 
وأضاف السائق: "طبيعة العمل اليومية فيها أخطاء، ومش كل يوم باعمل حادثة، وأي حد بيغلط، بس أنا اتفاجئت بالجرار الآخر اللي اصطدم بيّا، فاتنتَرت واتهزّيت من الصدمة، ولما نزلت من الجرار زعقت لسائق الجرار الثاني، وحصل مشادة بيننا، وكل واحد فينا شايف إن التاني غلطان، وفجأة لقيت الجرار مشي لوحده مش عارف ازاي!".
 
وتابع فتحي: "ما أخدتش بالي إن السرعات متحركة، وعشان مفيش صيانة اللي دايما باشتكي منها وماحدش بيعبرني، والجرار فيه بوش في السرعات اتحرك لوحده.. ولو عاد بي الزمن كنت وقَّفت الجرار، ومش مهم ولا مشكلة يقع من الخبطة، بس ما أعرفش الغيب".
 
جدير بالذكر أن هيئة السكك الحديدية قالت إن جرارًا اصطدم صباح اليوم الأربعاء بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر بوسط القاهرة، وأسفر الحادث عن مقتل 20 شخصًا وإصابة 43 آخرين، حسب الإحصاءات الرسمية.
 
ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا إلى مستشفيات قريبة من المحطة، بينما انتقل المسؤولون، على رأسهم رئيس الحكومة مصطفى مدبولي، إلى مكان الحادث، للوقوف على آخر التطورات، وكانت بعض الجثث قد تفحمت جراء الحريق الذي تسبب فيه الاصطدام.
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.