الأقباط متحدون - منقذ مصابى حريق محطة مصر يروى تفاصيل جديدة عن الحادث (فيديو)
  • ٠٨:٤٧
  • الاربعاء , ٢٧ فبراير ٢٠١٩
English version

منقذ مصابى حريق محطة مصر يروى تفاصيل جديدة عن الحادث (فيديو)

أخبار مصرية | الفجر

٠٢: ٠٩ م +02:00 EET

الاربعاء ٢٧ فبراير ٢٠١٩

وليد مرضى
وليد مرضى

 كشف وليد مرضي، الشاب الذي كان يحاول إطفاء ضحايا حريق قطار محطة مصر، تفاصيل إنقاذه للمصابين، موضحًا أن يعمل في كشك على رصيف المحطة، وكان متواجدًا في مكان وقوع الحادث. 

وأضاف "مرضي"، خلال لقاء خاص مع فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الأربعاء، أنه سمع صوت انفجار فجأة أثناء ممارسة عمله، وبعدها وجد النيران تشتعل في المصابين فحاول إخماد النيران.
 
وتابع أنه حاول إخماد النيران عن طريق "جيركن" مياه كان متواجدًا بداخل الكشك، ولكنه وجده غير مؤثر، فقام بإطفاء النيران بـ"بطانية"، لافتًا إلى أنه وجد سيدة وفتاة اتنزعت ملابسهن فقام بتغطيتهن بـ"بطانيتين"، مضيفًا أنه عندما ذهب لينقذ الباقي وجدهم جثث متفحمة.
 
وأكد أنه تحرك بسرعة لإنقاذ الناس بدافع الإنسانية فقط، معلقًا: "أنا مخوفتش ده مكان شغلي ولازم أحافظ عليه، ولازم أواجه أي حاجة ممكن تحصل، وده أقل واجب ممكن أقوم بيه مع الناس، أي حد كان لازم يعمل كده"، مستكملًا: "كان كل إللي في دماغي إني أطفي الناس، ومحسيتش إني مرهق وتعبان وأعصابي سايبة من المناظر غير بعد ما طفيت النار".
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للشاب وليد مرضي، والذي يعمل بالشركة الوطنية لخدمة ركاب قطارات النوم بمحطة مصر برمسيس، والذي كان يحاول إطفاء ضحايا الحادث المتضررين من حريق القطار.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.