الأقباط متحدون - بالفيديو .. هيفاء وهبي تكشف عن رأيها في الراجل أبو كرش وحشرات الأريكة .. وتوجه رسالة : إن شاء الله يروحوا للجحيم
  • ١٢:٥٢
  • السبت , ١٢ يناير ٢٠١٩
English version

بالفيديو .. هيفاء وهبي تكشف عن رأيها في الراجل أبو كرش وحشرات الأريكة .. وتوجه رسالة : إن شاء الله يروحوا للجحيم

١٢: ٠٧ م +03:00 EEST

السبت ١٢ يناير ٢٠١٩

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
كتب – روماني صبري 
 
قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، أن الضعيف هو الشخص الذي لا يستطيع الدفاع عن نفسه ، وهو الذي يباشر الشر، ويتفنن في إيذاء الآخرين .
 
 
ووصفت هيفاء  المصريين خلال لقاءها في برنامج " لهون وبس" المذاع عبر فضائية " LBC" ، بـ " ملوك الألش" ، الذين يجيدون التلاعب بالكلمات ، منهم صاحب الدم الخفيف الذي يتقن الالش ، والآخرين الذين يتميزون بدمهم الثقيل .
 
 
الراجل أبو كرش 
 
قالت هيفاء ، لا أمانع في الارتباط من رجل يفتقد السمات المثالية في الشكل ، كالرجل صاحب الكرش الكبير ، وأشارت إلى أنها لا تريد الرجل ذو المواصفات العالية التي تشاهده على التلفزيون .
 
 الرجل لهيفاء وهبي 
 
قالت هيفاء هناك رجل ، تشاهده فقط على التلفاز ، وهناك رجل يصلح أن تعيش معه وترتبط به  .
 
 
 استفزاز السوشيال ميديا 
 
أكدت هيفاء أن الإعلام يحاول استفزازها دائما ،  حتى تخرج أسوا ما فيها ، لكنها في الحقيقة بعيدة عن الشكل الذي يقدمه ويروج له الإعلام .
 
مش هيفاء 
 
قالت هيفاء عندما اشعر بالضيق الشديد ، أتمنى وقتها ألا أكون هيفاء وهبي  النجمة المشهورة ، ذائعة الصيت ، حتى احصل على معاملة طبيعية من قبل المحيطين بي ، في كل أزمة يعاملوني باعتباري النجمة المشهورة ، وهذا شيء متعب في الحقيقة .
 
 
اذهبي إلى الجحيم 
 
لافتة إلى أن عدد كبير من الرجال في الشرق الاوسط يقولون لها " اذهبي إلى الجحيم " ، وعلقت قائلة " إن شاء الله هما اللي يذهبوا إلى الجحيم  " لأنهم ماكثين في الجحيم لذلك  يريدونني معهم .
 
التمثيل 
 
تمنت هيفاء أن يجمعها عمل مع الممثل اللبناني يورغو شهلوب ، والممثل السوري باسل خياط ، واللبناني باسم مغنية .
 
 
ديو مع ادم 
 
قالت هيفاء أنها تحب الفنان ادم جدا ، ولا تمانع من أن يجمعهما "ديو غنائي" معا .
 
إساءة السوشيال ميديا 
 
قالت هيفاء أن هناك الكثيرون الذين انكشفت أخلاقهم على السوشيال ميديا ، مؤكدة أن الميديا لا يتم استخدامها ألان بشكل صحيح ، بل أصبحت تستخدم للتشهير بالبعض .
 
هيفاء والحشرات 
 
قالت هيفاء أنها ترتعب من الحشرات التي تخرج خلسة من الأريكة  ، لافتة إلى أنها لا تخشى من العمر 
 
 
هيفاء والنوم 
 
أشارت هيفاء إلى أن النوم بالنسبة لها أهم شيء في الحياة ، لأنه شيء جميل ، فيه الراحة والجمال والهروب من التفكير والمعاناة .