الأقباط متحدون - الإسكان: بدء رصف أول طريق بالعاصمة الإدارية الجديدة بعرض 94 مترا
  • ١٣:٣٧
  • الجمعة , ٢٧ يناير ٢٠١٧
English version

"الإسكان": بدء رصف أول طريق بالعاصمة الإدارية الجديدة بعرض 94 مترا

أخبار مصرية | اليوم السابع

٠٨: ٠٥ م +02:00 EET

الجمعة ٢٧ يناير ٢٠١٧

بدء رصف أول طريق بالعاصمة الإدارية الجديدة
بدء رصف أول طريق بالعاصمة الإدارية الجديدة

احتفل العاملون بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ببدء أعمال الأسفلت بالطرق الداخلية بأحياء العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة: "بدأت أعمال الأسفلت لطريق 4 بالحى الحكومى، بجوار منتجع الماسة، الذى تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة"، مشيرا إلى أن وزارة الإسكان تراعى كل المواصفات العالمية فى تنفيذ شبكات الطرق الداخلية المكلفة بها فى أحياء العاصمة المختلفة.

 وأضاف المهندس محمد عبد المقصود، فى تصريح لـ"اليوم السابع" اليوم، الجمعة، أن عرض الطريق يصل 94 متر، ويخدم هذا الطريق على الحى الحكومى بالكامل، ويتم تنفيذه بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
 
وأكد أن باقى الأعمال المكلفة بها الوزارة، سواء فى تنفيذ الوحدات السكنية بالحى السكنى الأول، أو توصيل المرافق للأحياء المختلفة، تتم بالسرعة والجودة المطلوبتين.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.