الأقباط متحدون - تكريم نجوم الدراما في احتفالية الأهرام.. من أثروا الحياة الثقافية وعلى رأسهم محمد رمضان
أخر تحديث ٠٩:٢٢ | الاربعاء ٢٦ اكتوبر ٢٠١٦ | بابة ١٧٣٣ش ١٦ | العدد ٤٠٩٤ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

تكريم نجوم الدراما في احتفالية الأهرام.. من أثروا الحياة الثقافية وعلى رأسهم محمد رمضان

 تكريم محمد رمضان
تكريم محمد رمضان

كتبت – أماني موسى
أقامت مؤسسة الأهرام احتفالاً كبيرًا شهد عدة تكريمات لصناع الدراما والسينما، جاء على رأسهم الفنان محمد رمضان "جائزة أفضل ممثل" عن دوره في مسلسل الأسطورة.. نورد بالسطور المقبلة بعضًا من ملامح هذا الاحتفال الذي ضم العديد من نجوم الفن.


- تم الاحتفال بحضور نجوم الدراما والفن والسينما داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشمل تكريم نجوم الدراما التليفزيونية لعام  2016.


- تم إهداء الحاصلين على التكريم درع التميز والتفوق عن مجمل أعمالهم في موسم الدراما الرمضانية لعام 2016.


- كان من أبرز المشاركين: منى زكى ويسرا ودنيا سمير غانم ولطيفة ولبلبة وشريف منير ويوسف الشريف وزوجته إنجى علاء وجمال العدل والمنتج محمد محمود عبد العزيز وجمال سليمان وطارق لطفي ومحمد فراج وروجينا وإيمان العاصي وصابرين وهالة صدقي وخالد زكى وغيرهم العديد من نجوم المجتمع والمشاهير.


- أوضحت لجنة التحكيم أن معيارها الأساسي في منح الجائزة هو من أثروا الحياة الثقافية، وتفانوا خلال مشوارهم في تأكيد الرسالة السامية، عبر أعمال فنية وإعلامية مميزة صادقة، وذات بعد إنساني استهدف في المقام الأول فئات المجتمع عبر الشاشة الصغيرة، من خلال تقديم مسلسلات وبرامج «دينية، وطنية، اجتماعية، تربوية» كان لها أثرها البالغ في إحداث تنمية ثقافية شاملة، وكان من شأنها أيضا جلب المتعة والبهجة والترفيه للجمهور المصري والعربي.


- كما تم منح جائزة النقاد لأفضل الأعمال الدرامية التي تميزت على مستوى الأداء التمثيلي والسيناريو والإخراج والموسيقى التصويرية وغيرها من عناصر فنية أكدت على جوهر الرسالة المطلوبة في صناعة الدراما خلال 2016.


- كما تم منح جائزة خاصة لأفضل نجم و نجمة عربيين ساهموا بأعمالهم في توعية الجمهور‫، وتم ‬توزيع جوائز "استفتاء الجمهور" الذي أجرى من خلال صفحات "نافذة الشاشة"، بالتزامن مع قيام مؤسسة «الأهرام» بإنشاء موقع الكتروني خاص للتصويت لهذا الغرض.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter