الأقباط متحدون - مصرع تاجر مخدرات في تبادل لإطلاق نار مع الشرطة بالمنوفية
أخر تحديث ١٩:٥٩ | الثلاثاء ١٦ اغسطس ٢٠١٦ | مسري ١٧٣٢ش ١٠ | العدد ٤٠٢٢ السنة التاسعة
إغلاق تصغير

مصرع تاجر مخدرات في تبادل لإطلاق نار مع الشرطة بالمنوفية

اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية

 لقي تاجر مخدرات مصرعه، اليوم الثلاثاء، في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بمركز قويسنا، أثناء ضبطه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 
تلقى اللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مباحث مركز قويسنا تفيد بقيام "إ .س . م . ع . ع 26 سنة"، بدون عمل ومقيم بدائرة المركز، والسابق اتهامه في القضية رقم 687 جنايات مركز بنها لسنة  2015م "مخدرات"، وآخرين، بالإتجار في المواد المخدرة، وترويجها بين زبائنه من المتعاطين بمنطقة أجهور الرمل.
 
وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز، لضبط المتحرى عنه بقرية أجهور الرمل مكان مزاولة نشاطه وبالوصول بالقرب منه وفور مشاهدته للقوات بادر ومرافقه بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلتهما القوات.
 
ونتج عن تبادل النيران إصابته بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمنى وآخر بأعلى العانة وتم نقله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى  وتوفى عقب وصوله وضبط بجواره، عقب سقوطه جريحا، بندقية خرطوش تركي الصنع تحمل رقم 13-54468 عيار 12رش وثلاث فوارغ خرطوش من ذات العيار وعدد" 1 " فارغ طلقة آلى عيار 7.62× 39 مم، وكذا ضبط بحوزته 4 طلقات حية عيار 12 رش و27 صباع لمخدر الحشيش، و3 شرائط لعقار التامول المخدر، ومبلغ مالي قدره 1020 جنيهاً، وفر مرافقه هارباً.
 
تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 19064 جنح مركز قويسنا، لسنة 2016 م.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.