الأقباط متحدون - الهلالى يتفقد كنترولات الثانوية ويشدد بالحفاظ على سرية النتائج
أخر تحديث ١٧:٥٥ | الخميس ١٤ يوليو ٢٠١٦ | ٧ أبيب ١٧٣٢ش | العدد ٣٩٨٩ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

"الهلالى" يتفقد كنترولات الثانوية ويشدد بالحفاظ على سرية النتائج

الهلالى يتفقد كنترولات الثانوية
الهلالى يتفقد كنترولات الثانوية

تفقد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة بقطاع القاهرة الكبرى، يرافقه محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص والرسمى للغات، ونائب رئيس عام الامتحان.

بدأ "الهلالى"، جولته بلجان النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة بمدرسة الحلمية الإعدادية القديمة للبنين، تفقد خلالها الأقسام المختلفة "الشئون الإدارية، وقسم الإحصاء، وغرفة الحاسب الآلى" بلجنة النظام والمراقبة واطمأن على انتظام العمل بداخلها.

وشدد الوزير على عدم إعلان النتائج من الكنترول إلا بعد اعتمادها، موجهًا بالتنبيه على جميع العاملين في الكنترولات بالحفاظ على سرية النتائج وأعمال الرصد، وتحقيق الانضباط فى نتائج الامتحانات.

وانتقل "الهلالى" إلى كنترول مدرسة الخديوية، للتأكد من انتظام أعمال الكنترول وعمليات رصد درجات طلاب الثانوية العامة "الدور الأول"، وأن تصحيح المواد يسير وفق القواعد المعمول بها.

واطمأن الوزير على سير أعمال الكنترول، بلجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة بقطاع القاهرة - غرب شبرا الخيمة، حيث تفقد حجرة الترقيم والحاسب الآلى.

وشدد الوزير خلال الزيارة على جميع العاملين بلجان النظام والمراقبة برفع كفاءة العمل، ومضاعفة الجهود، موجهًا جميع رؤساء الكنترولات بالتواجد المستمر داخل اللجان فى الأيام القادمة، لضمان الحفاظ على سرية النتائج، لحين الإعلان عنها.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.