الأقباط متحدون - ضبط المتهمين بقتل الراهبة اثناسيا ورجل أعمال على الطريق الصحراوي
أخر تحديث ١٣:٤٠ | الخميس ١٤ يوليو ٢٠١٦ | ٧ أبيب ١٧٣٢ش | العدد ٣٩٨٩ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

ضبط المتهمين بقتل "الراهبة اثناسيا" و"رجل أعمال" على الطريق الصحراوي

الراهبة اثناسيا
الراهبة اثناسيا

نادر شكرى
اعلنت مديرية أمن الجيزة، إن فريق البحث ألقى القبض ثلاثة من الجناه الذين اطلقوا النيران  الراهبة اثناسيا راهبة دير ماري جرجس بمصر القديمة، ورجل أعمال، في الكيلو 40 بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي بمنطقة الخطاطبة.
 
وان المتهمين الثلاث 3 قبض عليهم بحيازتهم بندقيتين آليتين، والسيارة المستخدمة في الحادث وأن المتهم الرئيسي حاصل على ليسانس حقوق، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد شلبي مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية التي أجريت برئاسة اللواء خالد شلبي والعميد محيي سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن خلافات بين عائلتين بمنشأة القناطر على قطعة أرض منذ 4 أشهر أسفرت عن مقتل شخص فقررت أسرته الثأر لمقتله من أكبر فرد بالعائلة الأخرى فوقع اختيارهم على رجل أعمال والمرشح السابق لمجلس النواب.

وأفادت التحريات أن المتهمين علموا بعودته من أداء مناسك العمرة وخروج نجله لاستقباله فأعدوا له كمينا بالكيلو 40 بطريق "القاهرة -الإسكندرية" الصحراوي بدائرة مركز منشأة القناطر، وفور مرور سيارته أمطروه بوابل من الأعيرة النارية من أسلحة آلية ما أسفر عن مقتل رجل الأعمال عبد الحليم النايض صاحب شركة "استيراد وتصدير" مقيم بوادى النطرون ونجله حمزة طالب ومقتل الراهبة "إثناسيا" بطلق ناري، وهى في طريقها لدير مارجرجس بالخطاطبة.

وتبين أنه أثناء إطلاق النيران تصادف مرور سيارة تابعة لدير مارجرجس بمصر القديمة تقل راهبات وطبيبة فأصابت طلقة الراهبة إثناسيا أدت لمقتلها ونجا الباقون.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter