الأقباط متحدون - بالصور.. قوات التدخل السريع تنفذ عملية خاصة في الواحات البحرية
أخر تحديث ٢٠:٢١ | الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠١٥ | ١١ توت ١٧٣٢ ش | العدد ٣٦٩٠السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالصور.. قوات التدخل السريع تنفذ عملية خاصة في الواحات البحرية

قوات التدخل السريع تنفذ عملية خاصة في الواحات البحرية
قوات التدخل السريع تنفذ عملية خاصة في الواحات البحرية
كتب – نعيم يوسف
أكد العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، أن قوات التدخل السريع نفذت مهمة جديدة في منطقة الواحات البحرية، أسفرت عن مصرع 10 عناصر إرهابية وإصابة أخر. 
 
وقال العسكري في بيان له: بناء علي معلومات استخباراتية دقيقة تم رصد تمركز ونشاط لبؤرة ارهابية مسلحة بمنطقة الواحات البحرية غرب البلاد، قامت عناصر من التدخل السريع المدعومة بعناصر من قوات الصاعقة والقوات الجوية وبمعاونة القوات المخصصة لمكافحة الإرهاب من الشرطة المدنية اليوم الاثنين بالتعامل مع البؤرة الإرهابية ومنعها من تنفيذ مخططاتها. 
 
أسفرت العملية عن قتل 10 عناصر إرهابية وإصابة أخر تم إخلاؤه والتحفظ عليه، وتدمير عدد 3 عربة دفع رباعي مسلحة تستخدمها العناصر الإرهابية في تحركاتها وهجماتها الإرهابية داخل محافظات الجمهورية، كما تم تدمير مخزن يحتوي علي كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات، واكتشاف وتدمير 2 برميل بداخلة مواد ناسفة تم وضعها لعرقلة تقدم القوات ومنعها من ملاحقة العناصر الإرهابية والإجرامية.
 
وأكدت القوات المسلحة على تعهدها بالتعاون "مع الشرطة المدنية للدفاع عن كل شبر من ارض مصر وفقا لقواعد وضوابط القانون مهما كلفها ذلك من تضحيات للحفاظ علي امن واستقرار الوطن وحماية شعب مصر العظيم".

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter