الأقباط متحدون - الإفتاء: ما نشهده من إرهاب هو الأكثر عنفًا في تاريخ الحركات الإرهابية
أخر تحديث ٠٥:١٢ | السبت ٢٣ مايو ٢٠١٥ | ١٥بشنس ١٧٣١ ش | العدد ٣٥٦٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

الإفتاء: ما نشهده من إرهاب هو الأكثر عنفًا في تاريخ الحركات الإرهابية

د. إبراهيم نجم - مستشار مفتي الجمهورية
د. إبراهيم نجم - مستشار مفتي الجمهورية
كتبت – أماني موسى
أشاد د. إبراهيم نجم - مستشار مفتي الجمهورية، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام المنتدى الاقتصادي العالمي (دافوس) المنعقد بالبحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية، والتي أكد فيها على ضرورة تكاتف جهود المجتمع الدولي والجهود الوطنية لمواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية التي تشهدها المنطقة، والتي تؤثر على الشرق الأوسط والعالم كله.
 
وأكد مستشار المفتي في تصريحات صحفية، أن خطر الإرهاب ومحاولات هدم بنيان الدول القائمة وزرع النزاعات والصراعات الطائفية في المنطقة، تمثل التحدي الأكبر والأهم في المرحلة الحالية، والتي شهدت ظهور تنظيمات إرهابية هي الأكثر عنفًا في تاريخ الحركات والجماعات الإرهابية عبر التاريخ.
وقال نجم إن الدور المصري في مواجهة التطرف الديني والإرهاب الفكري والعملي هو دور محوري ورائد في المنطقة، مشيرًا إلى خطورة سيطرة داعش على مساحات شاسعة من أراضي الدول العربية المجاورة.
 
ودعا نجم إلى مساندة الدور المصري ودعم كافة الجهود المخلصة والصادقة لمواجهة كافة التحديات التي تموج بها منطقتنا العربية والإسلامية، ودعم الشباب وتحصينه ضد الأفكار المتطرفة والهدامة التي تبثها تيارات وجماعات تكفيرية عبر وسائل التواصل المختلفة.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter