الأقباط متحدون - السيسي في خطابه الأخير: يا رب ولي من يصلح وتحيا مصر
أخر تحديث ١٦:٤٨ | الجمعة ٢٣ مايو ٢٠١٤ | بشنس ١٧٣٠ ش١٥ | العدد ٣١٩٨ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

السيسي في خطابه الأخير: "يا رب ولي من يصلح وتحيا مصر"

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي

كتب – نعيم يوسف
قال المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق المرشح لرئاسة الجمهورية، إن مصر تمر بمرحلة فارقة وتدعونا للتحرك بكل قوة لحماية مستقبلها، مشيرا على أن المصريين في الخارج قدموا مثلا رائعا في كل الدول في الانتخابات، وهذا الشكل الرائع أعطى صورة قوية في الخارج والداخل عن إرادة المصريين.

وأضاف السيسي في كلمة وجهها للشعب المصري اليوم، الجمعة، عبر التلفزيون المصري، إن نزول المصريون جميعا في الانتخابات ستكون رسالة قوية وتعبير حقيقي عن إرادة الشعب في ثورتين أكدا إرادة الشعب.

وتوجه السيسي إلى كل المصريين، والمرأة المصرية التي أكدت أنها "بنت الوطنية المصرية"، مطالبا إياها بالتحرك إلى صندوق الانتخابات،كما دعا الشباب إلى النزول والتصويت في الانتخابات بغض النظر عن صوته لم سيكون،مشيرا إلى أنه يقول لكل المصريين بغض النظر عن إنتمائاته وديانته للتحرك، بأعداد ضخمة للتصويت في الانتخابات.

وأشار السيسي إلى أن دلالة صندوق الانتخابات أن هناك إجماع وطني، وهو ينعكس على قوة الرئيس القادم في التحرك في الداخل والخارج، مضيفا، "من فضلكم كلكم دول يومين التاريخ بيكتب ويسجل إحنا بنعمل إية لبلدنا... وأنا متأكد إن الجيش والشرطة سيبذلوا كل الجهود لتأمين الانتخابات ويا رب ولي من يصلح شأن مصر وتحيا مصر".


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter