الأقباط متحدون - خروج عربات قطار بضائع عن القضبان بقها.. وتعطل حركة قطارات الوجه البحري
أخر تحديث ٢٢:٣٥ | السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٢ | ٢٣ بابة ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٣٣ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

خروج عربات قطار بضائع عن القضبان بقها.. وتعطل حركة قطارات الوجه البحري

أرشيفية
أرشيفية

تعطلت حركة القطارات بالوجه البحري، إثر تصادم قطار بضاعة بسيارة نقل، أثناء عبورها خط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور السيارات بمدينة قها، مما تسبب في خروج القطار عن القضبان.

 انتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدينة والأوناش؛ لرفع عربات القطار، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها، بعد أن توقف لمدة ساعتين. وتولت النيابة التحقيق.

 كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء محمود شحاتة، مدير مرور القليوبية، بتصادم قطار بسيارة نقل بقها، فانتقل اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، وقوات الحماية المدنية.

  وتبين أنه أثناء سير قطار البضائع رقم 14، قادمًا من الإسكندرية، متجهًا إلى القاهرة، وعند مدينة قها فوجئ بعبور سيارة نقل تعبر خط السكة الحديد من غير المكان المخصص لعبور السيارات، وعندما شاهد قائدها القطار تركها وفر هاربًا؛ مما أدى إلى اصطدام القطار بالسيارة، وخروج بعض عرباته عن القضبان.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.