الأقباط متحدون - خالد عبد الله يستنجد بالليبرالية بعد منعه من الظهور
أخر تحديث ٠٣:٤٤ | السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٢ | ٢٣ بابة ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٣٣ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

خالد عبد الله يستنجد بالليبرالية بعد منعه من الظهور

 خالد عبدالله
خالد عبدالله

 علق المهندس خالد عبدالله مقدم برنامج "مصر الجديدة الذي يبث عبر قناة الناس الفضائية بعد حكم محكمة القضاء الإداري بمنعه من الظهور في وسائل الإعلام لمدة 25 يومًا و وقف برنامجه قائلاً:"أين أبواق الحرية والليبرالية".

وعرض عبدالله متهكمًا آراء بعض الإعلاميين عن تجربة الإسلاميين في الحكم قائلاً: "عمرو أديب يقول: "تجربة الإسلاميين في الحكم بنت ستين كلب" وعادل حمودة: "الرئيس عنده مرض في المخ يجعله ضعيف الهمة والتحصيل" ومرتضى منصور مع وائل الإبراشي يقول: "لسيف عبد الفتاح مستشار الرئيس على الهواء أنت حمار" مستنكرًا أن توصف هذه الجمل بأنها وجهات نظر وحرية رأي وإبداع.
وتعجب عبدالله عبر حسابه  الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من شن الهجمات التي تلقاها عندما فضح العميل عمر عفيفي الهارب بأمريكا معبرًا لفظيًا: "وهي دي ,,,,,, مصر اللي بنحلم بيها" وذلك على حد قول


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.