الأقباط متحدون - ملك البحرين في برقية شكر للسيسي: سنظل سندا لمصر في جميع الظروف
  • ٠٧:٠٧
  • الاثنين , ٢٥ فبراير ٢٠١٩
English version

ملك البحرين في برقية شكر للسيسي: سنظل سندا لمصر في جميع الظروف

أخبار مصرية | الوطن

٢٥: ١٠ م +02:00 EET

الاثنين ٢٥ فبراير ٢٠١٩

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 غادر الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، مصر، بعد أن ترأس وفد بلاده في أعمال القمة العربية الأوربية الأولى التي اختتمت جلساتها في مدينة شرم الشيخ، اليوم الاثنين.

وبعث الملك البحريني برقية شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يلي نصها:
فخامة الأخ الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله
رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
فإنه ليسرنا ونحن نغادر جمهورية مصر العربية الشقيقة بعد انتهاء أعمال القمة العربية الأوروبية الأولى، أن نعبر لفخامتكم عن خالص شكرنا وتقديرنا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وحسن الوفادة الذي أحطتمونا به، مؤكدين عميق اعتزازنا بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين على المستويات كافة.
 
كما نتقدم إلى فخامتكم بخالص الشكر على جهودكم البناءة ومساعيكم المقدرة في تعزيز سبل التعاون المثمر بين الدول العربية والدول الأوروبية بما يدعم القضايا والمصالح العربية، وما طرحتموه من رؤى متطورة وأفكار خلاقة كان لها أطيب الأثر في نجاح هذه القمة التاريخية والتوصل لنتائج هامة تلبي تطلعاتنا لمزيد من التقدم والرخاء والاستقرار للدول العربية والأوروبية على السواء وتمكينها من المواجهة الفاعلة لمختلف التحديات التي تمر بها.
 
وإننا إذ نؤكد مجددا أنا سنظل لمصر سندا وعلى نهجنا الثابت بالوقوف إلى جانبها في كافة الظروف، لندعو الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ جمهورية مصر العربية الشقيقة ويديم عليها الأمن والاستقرار، ويوفقنا جميعا لكل ما فيه خير وصلاح شعوبنا وأمتنا العربية والعالم أجمع.
 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 
أخوكم حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.