الأقباط متحدون - منتصر يرد على تعليقات مسيئة لفوز المصري العالمي رامي مالك: افتخر ومتبقاش جاهل
  • ٠٨:٠٨
  • الاثنين , ٢٥ فبراير ٢٠١٩
English version

منتصر يرد على تعليقات مسيئة لفوز المصري العالمي رامي مالك: "افتخر ومتبقاش جاهل"

أماني موسى

تويتات فيسبوكية

٥٦: ١٢ م +02:00 EET

الاثنين ٢٥ فبراير ٢٠١٩

رامي مالك
رامي مالك

 كتبت – أماني موسى

قال الكاتب والإعلامي د. خالد منتصر، تعليقًا على بعض من انتقدوا فوز النجم المصري العالمي رامي مالك، بالأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم "Bohemian Rhapsody"، بقراءة تعليقات بعض العنصريين عندنا في مصر علي فوز رامي مالك بأوسكار أفضل ممثل واللي للأسف ماليين الانترنت زي الذباب، تعليقات عبيطة ومتخلفة تثير الغثيان، مثل "أصل رامي كان بيمثل دور مغني مثلي، ده رامي مسيحي مش مسلم، ده بيبوس صديقته من شفايفها من غير جواز".
 
وأضاف منتصر في تدوينته عبر حسابه بالفيسبوك، "يا أخي يا حامل تصريح الهداية الحصري طول ما أنت ماشي، وأنت مال حضرتك وايش أخششك، أفرح بكلمته اللي أفتخر فيها بأنه أبن مهاجر مصري وافرح لتصفيق نجوم العالم لما سمعوه بيقولها، أخي الفاضل العزيز متبقاش جاهل وكمان حشري".
 
ووجه رامي مالك، خلال كلمته، عقب تسلمه جائزة الأوسكار 2019، في مسرح دولبى، فى هوليود، الشكر إلى والدته، ووالده، وكل من آمن به، وكذلك فريق العمل، واعتزازه بكونه من أصول مصرية. جدير بالذكر أن الفيلم فاز بعدة جوائز، حيث فاز مالك بجائزة أفضل ممثل فى مسابقة الجولدن جلوب الأخيرة، وتخطى إقبال الجماهير على الفيلم المليار الأول.
 
الفيلم يسرد قصة حياة المغنى فريدى ميركورى التى يجسدها "مالك"، - المعروف بشذوذه - لفريق Queen وموسيقاهم، إذ تحدى فريدى الصور النمطية لتصبح الفرقة واحدة من أكثر الفرق المحبوبة عالميًا، ويتتبع الفيلم صعود للفرقة من خلال أغانيهم الأيقونية، حتى يصلوا إلى نجاح لا مثيل له.