الأقباط متحدون - غرق مركب صيد وأخرى تصارع الأمواج.. رياح قاسم تقسو على الإسكندرية (صور)
  • ٠٨:٠٦
  • الجمعة , ٧ ديسمبر ٢٠١٨
English version

غرق مركب صيد وأخرى تصارع الأمواج.. رياح "قاسم" تقسو على الإسكندرية (صور)

أخبار مصرية | اليوم السابع

٢٥: ٠٩ م +02:00 EET

الجمعة ٧ ديسمبر ٢٠١٨

غرق مركب صيد
غرق مركب صيد

 واصلت نوة "قاسم" ضرب سواحل الإسكندرية، اليوم الجمعة، صاحبها رياح وعواصف شديدة وانخفاض في درجات الحرارة، وذلك لليوم الخامس على التوالي.

 
ووفقا لإدارة الحركة بميناء الإسكندرية، بلغ ارتفاع أمواج البحر المتوسط لأكثر من 5 أمتار وتجاوزت سرعة  الرياح 30 عقدة، ما أدى لوقف حركة الملاحة والصيد لليوم الرابع.
 
وتسببت الرياح في غرق وتحطم مركب صيد تحمل اسم "شنشولا" أثناء رسوها بميناء الصيد بالمكس غربي الإسكندرية، وهو الحادث الذي أرجعه الصيادون لشدة النوة.
 
وتواجه سفينة صيد الغرق بعدما حركتها سرعة  الرياح وارتفاع أمواج البحر من الميناء الشرقي إلى شاطئ المنشية، وفقد طاقمها السيطرة عليها لتتخبطها الأمواج في الصخور.
 
وفي شواطئ العصافرة تجاوزت أمواج البحر الشاطئ الرملي لتصل إلى رصيف الكورنيش، وذلك رغم أجولة الرمال التي وضعها حي المنتزه أول لصد الأمواج.
 
وتتعرض الإسكندرية لنوة "قاسم"، بدءا من يوم الإثنين الماضي، يصاحبها هطول أمطار شديدة وعواصف ورياح جنوبية غربية وانخفاض في درجات الحرارة.
 
يشار إلى أن الرياح أسقطت سور تابع لشركة الإسكان والتعمير بمنطقة العوايد شرقي الإسكندرية، صباح اليوم، على 3 سيارات ما أدى لتحطمها دون حدوث إصابات.
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.