الأقباط متحدون - والد فتاة المترو يكشف التفاصيل الكاملة لانتحار ابنته
  • ٢١:٥٣
  • الاربعاء , ٤ يوليو ٢٠١٨
English version

والد فتاة المترو يكشف التفاصيل الكاملة لانتحار ابنته

راضي نادي

سياسة وبرلمان

٥٩: ٠٨ م +03:00 EEST

الاربعاء ٤ يوليو ٢٠١٨

الفتاة أميرة يحيي عبدالجواد
الفتاة أميرة يحيي عبدالجواد

كتب : راضي نادي

والد فتاة المترو "لماذا كل هذا الكلام عن ابنتي.. سأظهر اليوم  لأوضح الحقيقة"
أحد أقربائها: "كانت تعمل في المطار.. و لم تشتكي أسرتها من أي ضيقة مالية"
أصدقاء والدها: "سبب انتحارها حزنها علي والدتها التي توفت في حادث" 
"أميرة" كتبت علي حوائط المنزل: "متوحشاكي و جيالك"
 
ظهرت الفتاة "أميرة يحيي عبدالجواد"، في مقطع مصور (فيديو) لا يتعدى الـ10 ثواني، وهي تلقي بنفسها أمام قطار المترو في محطة مارجرجس، المشهد الذي صدم المصريين، ودفع البعض لتفسير الأمور على هواه.. الأقباط متحدون انتقلت إلى منزل الفتاة وأسرتها لتتبع الحقيقة.
 
علق يحيي عبد الجواد، والد الفتاة، البالغ من العمر 60 عام، استرجي سيارات، وهو في قمة الغضب مما يثار ويقال عن ابنته: "لماذا كل هذا الكلام عن ابنتي، سأظهر مع وائل الإبراشي اليوم لوضح حقيقة الأمور"، مضيفا: "أسال أصدقائي في العمل و أنت تعرف كل شئ".. ثم تركنا وانصرف. 
 
محمد قريب الفتاة، أكد أنها كانت تعمل في المطار، و تركت العمل منذ شهر، مؤكدا أن والدها و إخوتها لم يعتدوا عليها و لا مرة، و كانت تخرج بكل حرية، و لم تشتكي أسرتها من ضيق الحال أو أزمة مالية كما هو مشاع، فهم مستورين الحال و كل الأسرة تعمل.
 
أما خالد "الأسطى بليه" صديق والد الفتاة، فيكشف سبب انتحار "أميرة" هو تفكيرها الدائم في والدتها التي توفت في حادث منذ 10 سنوات، و يقول: "كتبت علي حوائط المنزل "متوحشاكي و جيالك" و كل كتابتها علي الفيس هو عن والدتها التي كانت تتعلق بها كثيراً، و في يوم الحادث قالت لوالدها أنها ستذهب إلي خالتها في دار السلام".
 
وشدد "الأسطى بلية" على أنه لم يحدث أي مشاجرة و شد مع إخوتها في هذا اليوم كما قيل، مضيفا: "ضغطنا علي والدها أن يظهر في الإعلام ليوضح الحقيقة"، مستنكرا ما يتم ترويجه من أعداء الوطن أن سبب انتحار "أميرة" هو غلاء الأسعار.