الأقباط متحدون - بعد فتح باب تسجيل المواليد الجدد.. كيف تعدل بيانات بطاقة التموين في 5 خطوات؟ (فيديو)
  • ١٩:٠٦
  • الاربعاء , ٤ يوليو ٢٠١٨
English version

بعد فتح باب تسجيل المواليد الجدد.. كيف تعدل بيانات بطاقة التموين في 5 خطوات؟ (فيديو)

أخبار مصرية | الفجر

٣١: ٠٩ ص +03:00 EEST

الاربعاء ٤ يوليو ٢٠١٨

ارشيفية
ارشيفية
أعلنت الحكومة المصرية، خلال بيانها الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي على البرلمان، الثلاثاء، عن فتح باب تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التمونية من يوليو الجاري 2018.
 
ونعرض لكم في السطور التالية خطوات تعديل البيانات بطريقة مبسطة.
الخطوة الأولى: أدخل على موقع "دعم مصر"، من خلال الرابط التالي، وسجل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور (https:www.tamwin.com.eg) 
 
الخطوة الثانية: اضغط على كلمة "تعديل بيانات إضافة المواليد"، سوف يظهر منها قائمة منسدلة بها نوعية البطاقة، اختر نوعية بطاقتك سواء كانت ذكية أم ورقية.
 
الخطوة الثالثة: تظهر شاشة تالية يتم فيها اختيار المحافظة، والإدارة، والمكتب التمويني، ثم اسم التاجر، ثم يتم إضافة اسم صاحب البطاقة ورقم البطاقة، ونضغط "استكمال".
 
الخطوة الرابعة: تظهر بعد ذلك البيانات الخاصة بالبطاقة، ومنها رقم التليفون، والبريد الإلكتروني، ويتم استكمال بيانات البطاقة، التي تريدها.
 
الخطوة الخامسة: اضغط "حفظ" وبهذا تكون استكملت بيانات البطاقة.
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.