الأقباط متحدون - مصدر بالأهلى: عبد الله السعيد يتهرب من جلسة التجديد رغم حضور رجل أعمال عربى
  • ٢١:٢٤
  • الاثنين , ١٢ مارس ٢٠١٨
English version

مصدر بالأهلى: عبد الله السعيد يتهرب من جلسة التجديد رغم حضور رجل أعمال عربى

رياضة | اليوم السابع

٢٥: ٠٨ م +02:00 EET

الاثنين ١٢ مارس ٢٠١٨

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 تهرّب عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، من جلسة التفاوض من أجل التجديد للقلعة الحمراء، والتى كان مُحدداً لها الرابعة من عصر اليوم الإثنين، ليُزيد الغموض حول مستقبله مع الأهلى مع تزايد أنباء توقيعه لنادى الزمالك الغريم التقليدى للأهلى.

 
وقال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع" إن مسئولى القلعة الحمراء حددوا الرابعة من عصر اليوم موعدا لعقد جلسة حاسمة مع عبد الله السعيد للتفاوض معه بشأن التجديد، موضحا أن الجلسة كان سيحضرها أحد رجال الأعمال العرب المُقربين للغاية من إدارة النادى بهدف التدخل وتقديم "شيك" بعدة ملايين، من أجل إحداث تقارب بين الأهلى واللاعب حتى يُجدد الأخير عقده مع الأول بعد فترة من الجدل واللغط فى الشارع الكروى لكن السعيد لم يحضر الجلسة لذا تم إلغاؤها.
 
وشهدت الفترة الماضية جدلاً مُثيراً بشأن تجديد عقد عبد الله السعيد وأحمد فتحى، لكن الأخير جدد فجر اليوم لمدة موسمين، فيما ما زال السعيد يُثير الغموض حول مستقبله بالأهلى.
 
وأشار المصدر إلى أن السعيد ابتعد بشكل شبه نهائى عن البقاء فى الأهلى، بعد إلغاء جلسة اليوم ورفضه كل عروض الأهلى للتجديد، مؤكداً أن السعيد يتفاوض مع عدة أندية منها الزمالك وأندية أخرى من الخارج.