الأقباط متحدون - وكيل البرلمان: كل صوت فى الانتخابات يساوى رصاصة فى قلب المؤمرات ضد مصر
  • ٠٠:٤٨
  • الاثنين , ١٢ مارس ٢٠١٨
English version

وكيل البرلمان: كل صوت فى الانتخابات يساوى رصاصة فى قلب المؤمرات ضد مصر

أخبار مصرية | اليوم السابع

٢٣: ٠٩ م +02:00 EET

الاثنين ١٢ مارس ٢٠١٨

المجلس القومى لقبائل مصر بالبحر الأحمر
المجلس القومى لقبائل مصر بالبحر الأحمر

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن مصر تمر بأجواء "حرب بقاء"، الانتصار فيها بالمشاركة فى الانتخابات، مؤكدا أن كل صوت فى الصندوق هو رصاصة فى قلب المؤامرة التى تحاك ضد مصر .

 

٢٠١٨٠٣١٢_٢١١٤٥٧
جانب من الحضور


وأضاف وكيل مجلس النواب، خلال مؤتمر المجلس القومى لقبائل مصر، أن عدم المشاركة فى الانتخابات إضعاف للدولة المصرية، رافضا ترديد بعض المحبطين بأن "الرئيس ناجح ناجح"، مشددا على أن نسبة التصويت والإقبال على الصناديق نجاح لمصر خارجيا.

 

٢٠١٨٠٣١٢_٢٠٤١٣٠
 جانب من المؤتمر 


من جانبه، أوضح النائب أحمد رسلان وكيل البرلمان العربى، ورئيس مجلس القبائل العربية، أنه لا خوف على وطن يعانق فيه الهلال الصليب ورئيسه عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أنه لولا القوات المسلحة والشرطة والرئيس السيسى لأصبح الوطن فى وضع مختلف.

 

٢٠١٨٠٣١٢_٢١١٤٥٤ (1)

وتابع رسلان، :"المجلس القومى لقبائل مصر، يعلن تأييده للرئيس السيسى، ذلك الرجل الذى شيد فى 4 سنوات مشروعات قومية فى مصر لم تشهدها من قبل" .

وأكد النائب هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، أنه لأول مرة فى تاريخ الانتخابات الرئاسة فى مصر يكون هناك تسابق على تنظيم المؤتمرات لدعم الرئيس، حبا ورغبة فى استكماله لما بدأه من عزة ورفعة الوطن.

وتابع الشعينى، :"المليون ونصف المليون فدان تعتبر من ضمن المشروعات التى تعد نجاح كبير جدا لإعادة الحياة الزراعية لمصر، فما حدث عقب الثورة من تعدى على الأراضى الزراعية كان أمرا كارثيا".

وأشار إلى أن تفكير الرئيس فى مجال الزراعة والثروة الحيوانية والداجنة ومزارع الأسماك فى غليون تعد نجاحا غير مسبوق، مؤكدا أن الرئيس السيسى يفكر طبقا لخريطة واضحة لنجاح الدولة، داعيا للمشاركة فى الانتخابات قائلا للسيدات من حضور المؤتمر:" لو جوزك كسل قوليله انزل".. فالمرأة كان لها دور كبير فى ثورة 30 يوليو". 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.