الأقباط متحدون - مصدر: ارتباك فى ماسبيرو لغموض موقف خيرى رمضان من «مصر النهارده»
  • ١٦:٠٨
  • الثلاثاء , ٦ مارس ٢٠١٨
English version

مصدر: ارتباك فى ماسبيرو لغموض موقف خيرى رمضان من «مصر النهارده»

أخبار مصرية | الوطن

٣٨: ٠٨ م +02:00 EET

الثلاثاء ٦ مارس ٢٠١٨

صورة أرشفية
صورة أرشفية

 كشف مصدر مسئول فى الهيئة الوطنية للإعلام عن وجود حالة ارتباك بشأن غموض موقف الإعلامى خيرى رمضان، الذى يقدم برنامج «مصر النهارده» على القناة الأولى، بعدما تردّدت أنباء عن رفض الإعلامى استئناف تقديم البرنامج بعد الأزمة الأخيرة التى مرّ بها وانتهت بالإفراج عنه بكفالة 10 آلاف جنيه فى اتهامه بـ«إهانة الداخلية».

 
وأوضح المصدر أن المسئولين فى وكالتى الأهرام والأخبار المتعاقدين رسمياً مع «رمضان» رفضوا عدم ظهوره بالبرنامج، وتوجد محاولات لإقناعه بالعودة إلى البرنامج لمدة شهر على الأقل، لحين تدبير بديل له لتقديم البرنامج بالمشاركة مع الإعلامية رشا نبيل، مشيراً إلى أنه حال إصرار «خيرى» على الانصراف نهائياً، سيتعرّض البرنامج لخسائر مالية كبيرة من جانب المعلنين، إضافة إلى الخسائر التى ستتحمّلها وكالتا الأخبار والأهرام، نتيجة تغيير بروموهات البرنامج بأكملها التى يشارك فيها «خيرى» و«رشا»، إضافة إلى التكاليف المالية الكبيرة الخاصة بإعلانات الشوارع.
 
من ناحية أخرى، طلب حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، من المسئولين فى وكالتى الأهرام والأخبار سرعة تحديد موقف «خيرى» من البرنامج، لأنه حال إصراره على عدم استكمال العمل، سيتم ترشيح أحد المذيعين فى «ماسبيرو» لتقديمه.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.