الأقباط متحدون - لميس جابر: دماء شهداء مسجد الروضة في رقبة قطر وتركيا
  • ٠٣:٢٩
  • الأحد , ٢٦ نوفمبر ٢٠١٧
English version

لميس جابر: "دماء شهداء مسجد الروضة في رقبة قطر وتركيا"

أخبار مصرية | الفجر

٣٨: ٠٨ م +02:00 EET

الأحد ٢٦ نوفمبر ٢٠١٧

 الكاتبة لميس جابر
الكاتبة لميس جابر

قالت الكاتبة لميس جابر، إن هناك الكثير من دول العالم أعلنت رفضها للعملية الإرهابية الأخيرة التي استهدفت المصلين بمسجد الروضة ببئر العبد في سيناء، وأغلبية الدول الغربية أعلنت تضامنها الكامل مع مصر في تلك الحرب الشرسة التي نخوضها نيابة عن العالم، معقبة: "قطر اسم الله عليها بتعزينا، وتركيا بتعزينا، وحركة حماس بتعزينا، وكل هؤلاء دم أبنائنا في رقابهم".

وأضافت "جابر"، خلال حوارها مع الإعلامي إبراهيم حجازي، ببرنامج "دائرة الضوء" المذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، اليوم الأحد، أن الجماعات الإرهابية الحديثة لا يصلح معهم فكر ديني، أو ثقافة، وعملهم نابع من حب المال وشراء النفوس الضعيفة، مشددة على أن آفة الإرهاب ستنتهي فورًا حال إغلاق منابع التمويل علي هؤلاء.

ونوهت، إلى أن ما يجرى في مصر حاليًا ردًا على وقوفها ضد مخطط التقسيم، الذي فشل أمام إرادة الشعب المصري، مشددة على أن إنجلترا إحدى الجبهات التي تحارب ضد مصر بحمايتها لعناصر التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية، مع عدم اعترافهم بأن الإخوان جماعة إرهابية حتى اليوم.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.