الأقباط متحدون - حقيقة تورط فاروق الفيشاوي في تفجير الروضة (فيديو)
  • ١٥:٣١
  • الأحد , ٢٦ نوفمبر ٢٠١٧
English version

حقيقة تورط فاروق الفيشاوي في تفجير الروضة (فيديو)

أخبار مصرية | الفجر

١٩: ٠٦ م +02:00 EET

الأحد ٢٦ نوفمبر ٢٠١٧

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

أثار الفنان فاروق الفيشاوي، حالة من الجدل أصابت موقع "تويتر"، بعد تدوينة ظهرت من حساب يحمل اسمه، وحملت تلك التدوية رسالة غاية فى الأهمية، حيث جاءت تعليقًا على حادث العريش: "رحم الله من قتلوا وهم سجود مع كامل الأسف أني والمصريين أصبحنا متأكدين أن المتطرفين لا يقتلون المصلين بل من يريدون إخلاء سيناء لصفقة القرن".

وعقب انتشار تلك التدوينة وإثارة الجدل رفض عدد من المتابعين تدوينة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، حادث مسجد الروضة بالعريش والذى شهد هجوم مسلح وأسفر عن 305 قتيلًا بينهم 27 طفلًا، حسب آخر حصيلة رسمية.

ومع انتشار تلك الاخبار والتدوينة، رد الفنان فاروق الفيشاوى ليعلن عن حقيقة التدوينة التص أثارت الجدل، قائلا: إن هذا الحساب والتدوينة لا تمت له بصلة وإن هذا الحساب مزور ينتحل شخصيتي، كما أكد في مداخلة هاتفية مع وائل الابراشي، من خلال برنامجه "العاشرة مساء"، أنا الحقيقة بقلب دامي أعزي هولاء الشهداء وأهلهم الكرام وأتمنى لكل المصابين أن يشفيهم الله قريبًا.

وأكد الفنان فاروق الفيشاوي، أنه تقدم بالفعل ببلاغ الى الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، ويتساءل عن الأشخاص المزيفين حول استمرار هذا الحساب المزيف باسمى وعدم اعطائي حقى الكامل لما اتعرض له من أذى نفسي التهامى فى وطنية.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.