الأقباط متحدون - ننفرد بنشر تفاصيل خطف قبطي بالمنيا
  • ١٠:٢٢
  • الاربعاء , ٢٣ اغسطس ٢٠١٧
English version

ننفرد بنشر تفاصيل خطف قبطي بالمنيا

محرر المنيا

أقباط مصر

٤١: ٠٢ م +02:00 EET

الاربعاء ٢٣ اغسطس ٢٠١٧

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محرر المنيا 
رغم غياب واختفاء حالات الاختفاء والخطف لفترات كبيرة طيلة العامان الأخيران إلا أن واقعة اختفاء احد الاقباط بمركز سمالوط قرية قلوصنا أعادت للأذهان مرة أخري الظاهرة ولكن في نفس الوقت تكثف بصورة كبيرة الأجهزة الأمنية بالمركز من عملها لكشف غموض اختفائه واعادته مرة اخري والقبض علي الجناة 
 
أكدت اسرة المختفي " ا . س . ح" انه حاصل علي ليسانس الحقوق ويعمل باحدي شركات الالات الزراعية الكائنة بالجبل الغربي بمركز سمالوط وهو من أبناء قرية قلوصنا واثناء عودته في حوالي الساعة ما بين الثامنة والنصف والتاسعة والنصف بسيارته نوبيرا فضي كان بجواره احد العاملين بالشركة من صغار السن حوالي 16 سنة تقريبا يستقل الكرسي المجاور له بالسيارة وتحديدا عن الطريق الدائري وبجوار كنيسة القديس موريس الجديدة فوجئ بسيارة ربع نقل بيضاء حسب رواية الشاب الذي كان معه واحد شهود العيان متوقفة بالجانب الأيمن وقامت بتضييق الطريق علية والاصطدام به بصورة ملفته أجبرته علي التوقف.  
 
اضافت الاسرة فور توقف المخطوف ركل الصبي الذي بجواره مهرولا خائفا للاختباء ابلزراعات المحيطة وترجل ثلاث أشخاص من السيارة الربع نقل وقاموا بتحطيم زجاج سيارته بالبلوك لإخافته وإجباره علي ترك السيارة ووضعوه داخل سيارته بعد تهديده وفروا هاربين . 
 
حتي الان لم يتلقي أسرته آي اتصال هاتفي من الجناة يفيد بمكان نجلهم او مطالبهم وقد مرة يومان وفي نفس الوقت تكف الأجهزة الأمنية بصورة كبيرة البحث حول الواقعة تحسبا للاتكون عودة جديدة لظاهرة خطف الأقباط والمواطنين لطلب فدية. 
الكلمات المتعلقة