الأقباط متحدون - الجيل يطالب الدولة برفض المعونة الأمريكية
  • ٠٠:٢١
  • الاربعاء , ٢٣ اغسطس ٢٠١٧
English version

"الجيل" يطالب الدولة برفض المعونة الأمريكية

أخبار مصرية | الوطن

٣٦: ٠٩ م +02:00 EET

الاربعاء ٢٣ اغسطس ٢٠١٧

أرشيفية
أرشيفية

 أكد حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ناجي الشهابي، أن قرار الولايات المتحدة بحرمان مصر من مساعدات قيمتها 95.7 مليون دولار وتأجيل صرف 195 مليون دولار أخرى، معاودة أمريكية لممارسة ضغوضها على مصر باستخدام سلاح المعونة الأمريكية، كما كانت تفعل قبل أحداث 25 يناير 2011، ورفضا منها لقانون الجمعيات الأهلية وللضغط على الحكومة المصرية لتفتح من جديد باب التمويلات الأجنبية للمنظمات الحقوقية ذات الصلة بالمخططات الغربية سواء كانت أمريكية أو أوروبية، والتي تعتبر إحدى أدوات القوى الناعمة لتلك المخطاطات المعادية.

 
وطالب "الجيل، الدولة المصرية برفض المعونة الأمريكية المذلة، و"التي تستخدمها أمريكا لضرب استقرارنا والتأثير في قرارنا والتدخل في شؤونها الداخلية".
 
وأضاف رئيس حزب الجيل، أن قطع المعونة الأمريكية يؤكد أن أمريكا ما زالت تضمر الشر لمصر وأن مخططها للفتك بالدولة المصرية من خلال خطتها لضرب الدول العربية المركزية ما زال مستمرا.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.